يرى المدرب البرتغالي الغامض أسئلة حول مستقبله في شمال لندن لكن أسطورة توتنهام يراه يبقى هناك

يقول جلين هودل إن التساؤلات حول مستقبل جوزيه مورينيو في توتنهام “سخيفة”. يشعر أسطورة توتنهام بالحيرة بسبب اختيار مديره بالميدالية الفضية التي لم يحصل عليها بعد.

سلسلة من النتائج المحزنة أسفرت عن خمس هزائم في ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز تركت قاعدة جماهيرية غاضبة تدعو للتغيير في شمال لندن.

ومع ذلك ، قاد مورينيو فريقًا غير ناجح إلى نهائيات كأس كاراباو ونهائي 32 من الدوري الأوروبي ويظل مؤمنًا قويًا بأنه سيكون قادرًا على تحقيق الأهداف النهائية.

ما قيل

قال هودل هذا معيار المساء وعندما سئل عما إذا كان يتوقع إعفاء مورينيو من مهامه قال: “لا ، ليس أنا ، ليس في الوقت الحالي.

“تم إحضاره لإحضار أدوات المائدة ، إنه في نهائي الكأس. كيف تطرد من لديه نهائي الكأس في أبريل؟ أنه أمر مثير للسخرية. لهذا السبب تم إحضاره.

“الثبات وربما أشياء أخرى يجب أن تتغير بمرور الوقت ، لكنني أعتقد أن ما فعله في حياته المهنية أكسبه الحق في الحصول على مزيد من الوقت.

“بقدر ما أنظر إلى توتنهام في بعض الأحيان وأعتقد أننا نبدو كفريق متوسط. لكن هذه أيضًا أندية أخرى ويمكن أن يتغير ذلك بسرعة كبيرة. زوجان من الانتصارات والثقة يمكن أن تعود.

“هناك الكثير من المكالمات من المعجبين [for Mourinho to be sacked] لكن في الشوط الثاني ضد وست هام ، الذي يطير في الوقت الحالي وهو فريق رائع ، كان كل خيار هجوم لديه على أرض الملعب. إذا قمت بضرب الشريط ، وضربت المنشور ، وكان من الممكن أن يكون قد سلك طريقًا آخر. “

لماذا مورينيو تحت الضغط؟

يبدو أن التحدي على اللقب كان على جدول أعمال توتنهام خلال فترة 2020-21 حيث احتل المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ ذلك الحين ، سقطت العجلات في يد مورينيو ، وفريقه الآن في مأزق ينذر بالخطر.

وكانت هناك انتكاسات ضد ليفربول وبرايتون وتشيلسي ومانشستر سيتي ووست هام بينما انسحب إيفرتون من كأس الاتحاد الإنجليزي.

سيظهر سيتي في عرض ويمبلي يوم 25 أبريل ، ومع ذلك ، تم إحراز تقدم 4-1 في مواجهة قارية مع وولفسبيرجر.

يشير سجل مورينيو الحافل إلى أنه الرجل الذي أعاد توتنهام إلى طريق الكأس. حقق البرتغالي الغامض نجاحات ملحوظة في بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد في الماضي.

قراءة متعمقة

  • يسلط “حزين” مورينيو الضوء على طريق الدوري الأوروبي إلى دوري أبطال أوروبا
  • هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21
  • مويس يكسر لعنة مورينيو عندما هزم وست هام توتنهام

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك