لقد كان أسبوعًا هيمن عليه مآثر كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في دوري أبطال أوروبا ويؤمن توني فريكسا المرشح لرئاسة برشلونة أن النادي يمكنه التعاقد مع كلا اللاعبين.

Freixa هو واحد من ثلاثة مرشحين في الاقتراع النهائي لانتخابات الأندية المقرر إجراؤها في 7 مارس في حدث سيطر على أخبار برشلونة ، لكنه يتخلف عن المرشحين الأوائل جوان لابورتا وفيكتور فونت ويأمل الآن في إحداث تأثير.

اقرأ أكثر: يزعم المرشح لرئاسة برشلونة أنه حصل على استثمار بقيمة 250 مليون يورو ويتعهد “بالتعاقد مع لاعبين من ثلاثة نجوم”

بعد أن ادعى يوم الإثنين أن انتخابه سيضمن 250 مليون يورو من الاستثمار في النادي ، ادعى Freixa أيضًا أنه سيكون قادرًا على جلب المهاجمين النجمين مبابي وهالاند إلى كامب نو.

تبدو هذه المزاعم طموحة للغاية ولكنها غريبة أيضًا إلى حد ما ، بسبب الوضع الاقتصادي غير المستقر للنادي ومستويات الديون المثيرة للقلق ، والتي يجب سداد الكثير منها هذا العام.

اقرأ أكثر: برشلونة على وشك الإفلاس: 1.173 مليون يورو ديون ، 730 مليون يورو على المدى القصير

طوني فريكسا

ومع ذلك ، قال Freixa المتشدد لمحطة الراديو الكاتالونية RAC1 ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “توقيع هالاند ومبابي؟ إنه ممكن تمامًا وهذا ما يجب أن يفعله برشلونة ؛ توقيع لاعبين من هذا المستوى.

“لدينا حكمة مفادها أننا لن نتحدث أبدًا عن اللاعبين حتى نقدمهم. إنها إستراتيجية سيئة لأنك تخدم الأندية الأخرى في لوحة حتى يتمكنوا من التقدم في المفاوضات “.

خدم Freixa في مجلس الإدارة تحت إشراف الرئيسين السابقين ساندرو روسيل وجوزيب ماريا بارتوميو لكنه ترك المجلس في عام 2015.

Freixa البالغ من العمر 52 عامًا ، وهو محام عن طريق التجارة ، أنهى المركز الأخير في الانتخابات الرئاسية لعام 2015 في النادي بحصوله على 3.7٪ فقط من الأصوات – 1750 صوتًا – لكنه يأمل في البناء على ذلك هذه المرة.

الصورة عبر ماركا

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك