اعتذر بوروسيا دورتموند وقال إن النادي سيتحدث إلى الشرطة بعد أن انتهك عدد من أنصاره لوائح فيروس كورونا بالتجمع خارج ملعب التدريب بعد فوز النادي 4-0 على غريمه التقليدي شالكه يوم السبت.

حقق هدفان من إرلينج هالاند وهدف من جادون سانشو ورافائيل جويريرو الفوز على ملعب فيلتينز أرينا ورفع دورتموند إلى المركز السادس في الدوري الألماني.

  • أخبار الدوري الألماني | تركيبات | طاولة

انتهك ما يقدر بنحو 200 من المشجعين ، بعضهم أشعل مشاعل ، قواعد التباعد الاجتماعي الصارمة في ألمانيا وكانوا ينتظرون حافلة فريق دورتموند للعودة إلى مركز تدريب براكل.

شارك لاعب الوسط محمود داود ، عبر حسابه على إنستغرام ، فيديو مباشرًا مع اللاعبين يحتفلون من الحافلة.

وجاء في بيان للنادي ، صدر يوم الأحد ، أنه “مع كل الفرحة المفهومة بالفوز بالديربي ، كانت هناك انتهاكات علنية لقواعد فيروس كورونا خلال عودة الفريق إلى ملعب التدريب الليلة الماضية ، وهو ما لن يتم التسامح معه”.

“حوالي 150-200 مشجع هتفوا للفريق خارج ملعب التدريب ، بعضهم لم يكن يرتدي أقنعة ويلتزم بإرشادات التباعد الاجتماعي. احتفل اللاعبون مع الجماهير – دون مغادرة الحافلة – وفي الحماسة قام البعض بتصويرها.

“لا يسعنا إلا أن نعتذر ونعد بالتحدث إلى الشرطة وجميع المتورطين في وقت قريب جدًا حول كيفية استبعاد مثل هذه المشاهد تمامًا في الأماكن العامة في المستقبل”.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك