من هو ديفيد بروتون الذي يرشح نفسه للفوز ببطولة Sky Bet في جولة منتصف الأسبوع من المباريات؟ تجد هنا…

برمنغهام ضد نورويتش ، الثلاثاء 7 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس كرة القدم الزر الأحمر

قد يكون التسلل عبر شيفيلد وينزداي يوم السبت قد خفف قليلاً من الضغط على مدرب برمنغهام آيتور كارانكا ، لكن فريقه في وضع محفوف بالمخاطر فوق الثلاثة الأدنى بقليل ، لا سيما بالنظر إلى أن روثرهام وشيفيلد وينزداي لديهما مباريات في متناول اليد.

واجهت معظم الفرق عاصفةً خفيفة هذا الموسم ويبدو أن نورويتش في حالة جيدة وتجاوز بالفعل فريقهم الآن. الفوز 1-0 على روثرهام جعلهم يحققون ثلاثة انتصارات متتالية ، مع هدف واحد فقط في طريقهم. يجب أن يكون هذا فوزًا بسيطًا نسبيًا خارج الأرض.

يتوقع بروتون: 0-3 (احتمالات Sky Bet)

لوتون ضد ميلوول ، الثلاثاء 7.45 مساءً – مباشر سكاي سبورتس ارينا

الهزائم المتتالية أمام ستوك وكارديف الأسبوع الماضي تعني تراجع رجال ناثان جونز إلى المركز 16 ، وهو أدنى مركز لهم في الدوري حتى الآن هذا الموسم. فشلهم في التسجيل في أي منهما يتركهم بثلاثة أهداف فقط من سبع مباريات في الدوري في عام 2021 وبفارق ثماني نقاط فقط عن أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة.

يتجه Hatters حاليًا في الاتجاه المعاكس لـ Millwall ، الذين اقتحموا مؤخرًا النصف العلوي من الجدول وقد يكونون قد وضعوا أنظارهم على دفعة متأخرة للمباريات النهائية بصفتهم لاعبين خارجيين. لقد تعادلوا أكثر من أي شخص آخر حتى الآن هذا الموسم ، ولا أستطيع رؤية أي شيء آخر غير ذلك هنا.

يتوقع بروتون: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

يعيش EFL

الثلاثاء 23 فبراير 7:40 مساءً

روثرهام ضد نوتنجهام فورست ، الثلاثاء 7.45 مساءً – مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

تُظهر نظرة سريعة على شكل روثرهام مجموعة من الهزائم الأخيرة ، لكن هذا وحده لا يروي سوى جزء بسيط من القصة. واجه رجال بول وارن ثلاثة متنافسين في الترقية في نورويتش وبورنموث وكارديف في آخر ثلاث مباريات لهم ، وحقيقة أنهم لم يهزموا بأكثر من فارق هدف واحد توضح الكثير. يبدو أن آل ميلرز بحاجة فقط إلى ضربة حظ.

على الرغم من كونه أحد الفريقين المتميزين في القسم منذ منتصف ديسمبر – مع هزيمتين فقط في 13 منذ ذلك الحين – لا يزال فورست يجلس في المركز 17 قبل رحلته إلى يوركشاير. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهذا يؤكد فقط على عدم القدرة على التنبؤ بهذا الانقسام. أنا أؤيد فوزًا بعيدًا في هذا.

يتوقع بروتون: 1-2 (احتمالات Sky Bet)

روثرهام يونايتد
غابة نوتنغهام

الثلاثاء 23 فبراير 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

برينتفورد ضد شيفيلد الأربعاء ، الأربعاء 7 مساءً – مباشر سكاي سبورتس كرة القدم الزر الأحمر

مدير برينتفورد توماس فرانك

كان يجب أن تنتهي تلك السلسلة الطويلة التي لم يهزم فيها برينتفورد في وقت ما ، على الرغم من أنني لم أفكر لمدة دقيقة في أن ثلاث هزائم ستتبعها. لقد كانوا ثاني أفضلهم بعد ظهر كل يوم ضد كوفنتري في عطلة نهاية الأسبوع ويحتاجون إلى الثبات بسرعة للبقاء مع فرصة الترقية التلقائية.

إنها الآن ثلاث هزائم من أربع هزائم للبوم ، الذين ما زالوا على حق في مستنقع الهبوط في خوض هذه الهزيمة. لا يزالون على مسافة قريبة من الأمان في الوقت الحالي ولكن يمكن أن ينقطعوا قريبًا إذا لم تتحسن الأمور. سأقوم بإلصاق رقبتي هنا وأقول إنهم سوف يلتقطون التعادل في غرب لندن.

يتوقع بروتون: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

مباراة بورنموث وكارديف ، الأربعاء الساعة 7.45 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس كرة القدم الزر الأحمر

حقيقة أن بورنموث قد عين جوناثان وودجيت كمدرب حتى نهاية الموسم ، من شأنه أن يضيف بعض الاستقرار في نهاية الموسم ، وهو الأمر الذي تشتد الحاجة إليه بعد الطريقة التي كان عليها الشهران الماضيان مع الكرز. هم حقا في خطر التسرب من المراكز الستة الأولى.

وهذا يضيف أهمية أكبر لهذه المباراة ، حيث يتربص كارديف خلفهم بثلاث نقاط فقط قبل هذه المباراة. فاز رجال ميك مكارثي بجميع مبارياتهم الخمس في الدوري في شباط (فبراير) الماضي ، ولم يهزم كمدرب بلوبيردز. لذلك ، أنا أؤيدهم.

يتوقع بروتون: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

مباراة بريستون ضد كوينز بارك رينجرز ، الأربعاء الساعة 7.45 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

لقد ذكرت سابقًا كيف يفتقر بريستون إلى الاتساق وهذا لا يبدو كما لو أنه سيتغير في أي وقت قريب. تركت الهزيمة الثقيلة أمام كارديف في نهاية الأسبوع على مسافة كبيرة من الستة الأوائل ولا شك في أنها وجهت ضربة للمعنويات أيضًا.

يجب أن أهنئ مارك واربورتون على الطريقة التي قاد بها QPR للعودة إلى طرق الفوز. رينجرز يسجل حاليًا أربعة انتصارات متتالية للمرة الأولى منذ أغسطس – سبتمبر 2019 وأعتقد أنهم سيحققون المركز الخامس هنا ، وهو شيء لم يفعلوه منذ أكتوبر 2004.

يتوقع بروتون: 1-2 (احتمالات Sky Bet)

بريستون نورث إند
حماة حديقة كوين

الأربعاء 24 فبراير 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

تنبؤات بروتون الأخرى

ديربي – هدرسفيلد (الثلاثاء 7 مساءً): 1-1 (احتمالات Sky Bet)

ميدلزبره – بريستول سيتي (الثلاثاء 7 مساءً): 2-0 (احتمالات Sky Bet)

ويكومب مقابل ريدينغ (الثلاثاء 7.45 مساءً): 0-1 (احتمالات Sky Bet)

بارنسلي – ستوك (الأربعاء 7 مساءً): 1-0 (احتمالات Sky Bet)

سوانسي – كوفنتري (الأربعاء 7 مساءً): 2-0 (احتمالات Sky Bet)

بلاكبيرن ضد واتفورد (الأربعاء 7.45 مساءً): 1-2 (احتمالات Sky Bet)

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك