سيستضيف أتلتيكو مدريد تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في بوخارست مساء غد ، حيث يسعى فريق المدرب دييغو سيميوني إلى تأمين المركز الثاني على التوالي في ربع النهائي.

يتقدم لوس روجيبلانكوس حاليًا بثلاث نقاط على صدارة الدوري الإسباني ، وإن كان هناك مباراة مؤجلة أمام منافسه ، بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من المباريات المتتالية ضد ليفانتي.

شكلهم المحلي كان ممتازًا حتى الآن هذا الموسم ، لكن التحدي الذي يواجهه فريق توماس توخيل المتطور سيشكل تهديدًا مختلفًا تمامًا لأتلتيكو مدريد.

ومع ذلك ، سيكون سيميوني واثقًا من أن خياراته الهجومية لديها ما يكفي لتأمين مكانه في دور الثمانية ، حيث تم تعيين رجل اللحظة لويس سواريز للعب دور رئيسي ضد خصومه القدامى.

تمتع الدولي الأوروجواياني ببداية رائعة في الحياة في واندا متروبوليتانو هذا الموسم بعد انتقاله المثير للجدل من برشلونة الصيف الماضي.

إنه متساوٍ في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الأسباني ، مع صديقه القديم ليونيل ميسي ، برصيد 16 حتى الآن في 2020/21.

لكن على الرغم من فشله في هز الشباك حتى الآن في أوروبا هذا الموسم ، فقد أثبت أنه شوكة حقيقية في فريق تشيلسي خلال مسيرته ، ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قد أعاد إشعال نيرانه القديمة في مدريد.

اشتهرت مواجهاته مع البلوز كلاعب في ليفربول بالجدل أكثر مما كانت عليه بالأهداف ، بهدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في ست مباريات.

في تطور غريب في لقاء 2013 ، مع تقدم تشيلسي 2-1 ، تنازع سواريز مع برانيسلاف إيفانوفيتش داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يهاجم الصربي الدولي بشكل غير عادي ، وفقًا لتقارير من بي بي سي سبورت.

مدافع تشيلسي السابق برانيسلاف إيفانوفيتش

ذهب الحادث دون عقاب في ذلك الوقت واستمر سواريز في إكمال دوره كشرير من خلال تحقيق هدف التعادل المتأخر لمضيفي بريندان رودجرز.

لكن جماهير أتليتيكو مدريد ستتطلع إلى أدائه أمامهم خلال فترة وجوده في برشلونة لبعض الإيجابية ، حيث صنعت براعته في التهديف الفارق الكبير.

ويمكنك الاطلاع على أحدث الاحتمالات حول كيفية أداء سواريز المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في كازينو كو.

بعد تعادله 1-1 في ذهاب دور الستة عشر على ملعب ستامفورد بريدج ، قلب سواريز أسلوبه في كامب نو ، حيث سجل هدفين في الفوز 3-0.

استنادًا إلى مستواه المبكر في العاصمة الإسبانية ، من المرجح أن يتم عرض النسخة الأخيرة من سواريز في رومانيا ، وسيشعر تشيلسي بالقلق من فوزه في المباراة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك