انتقد مدافع برشلونة السابق جيريمي ماتيو انتقادات إعلامية تستهدف قلب دفاع لا بلوجرانا كليمان لينجليت.

الدولي الفرنسي السابق ، الذي لعب في برشلونة بين عامي 2014 و 2017 ، قبل الانضمام إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي ، يزعم أن السلبية تجاه لينجليت غير عادلة ، لكنها ليست مفاجئة.

تلقى لينجليت ركلة جزاء في وقت متأخر في تعادل برشلونة 1-1 في الدوري الإسباني على أرضه أمام كاديز ، وهو ما كلفه أرضية ثمينة في سباق اللقب.

وبحسب ما ورد غادر نجم إشبيلية السابق ملعب كامب نو وهو يبكي مع انتقادات واسعة لخطئه عبر مصادر إعلامية إسبانية في الأيام التالية.

“في الماضي أر برشلونة ، تشافي أو سيسك قال في مقابلة مع RAC1 ، ذكرت عبر Mundo Deportivo ، “سوف يتحدث إليك بعد حدوث خطأ ويخبرك أنك ستعمل بشكل أفضل في المرة القادمة وأشياء من هذا القبيل”.

“أعتقد أن هذا مفقود قليلاً في غرفة ملابس برشلونة ، عليك أن تتعلم أنه يعمل بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون وحيدًا بعض الشيء ، لكن عليك أن تتدرب أكثر من أي شخص آخر وهذا كل شيء.

“شعرت بالوحدة قليلاً في غرفة ملابس برشلونة ، لم يكن أحد معي ، بالنسبة لي لم يكن الأمر مع فريق كرة قدم.

“في العام الماضي ، مررت بوقت سيء ، شعرت بسببي خسرنا في تورينو (3-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016-2017) ، لقد قتلواني ، لكن هناك أحد عشر لاعباً في الفريق . “

من غير المرجح أن يستغني رونالد كومان عن لينجليت في مباريات برشلونة المقبلة ، بسبب مخاوف الإصابة على جيرارد بيكيه وعدم وجود عمق في الخيارات الدفاعية.

يواجه برشلونة مباراة وسط الأسبوع على أرضه ضد إلتشي المتعثر ، حيث يتطلعون إلى تعويض الأرض على ريال مدريد ، تليها رحلة نهاية الأسبوع إلى إشبيلية.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك