يعترف جيل سكوت بأنه كان ينتظر بشغف للوصول إلى الهدف المتمثل في 150 مباراة دولية مع إنجلترا قبل المباراة الودية يوم الثلاثاء ضد أيرلندا الشمالية في سانت جورج بارك

لم تلعب اللبوات منذ مارس من العام الماضي ، وكان إنجاز اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا منذ فترة طويلة مع إلغاء مباريات ضد ألمانيا والنرويج بسبب فيروس كورونا.

فقط فارا ويليامز ، التي خاضت 172 مباراة دولية ، لعبت مرات أكثر مع منتخب بلادها حيث تحاول سكوت التركيز على المباراة وليس المناسبة.

  • بيث ميد ، ميلي تيرنر يحلان محل فران كيربي ، ميلي برايت في فرقة الأسد
  • تأخر موعد محاكمة المرأة في الولايات المتحدة بشأن المساواة في الأجور
  • Crystal Dunn: حان الوقت لاتخاذ موقف وليس ركبة

قال سكوت: “لقد قلت في المرة الأخيرة أن الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون وإذا كنت ستواصل تحقيق شيء لم يحققه سوى شخصان في إنجلترا ، فلن يكون الأمر سهلاً”.

“ربما شعرت ببعض القلق حيال ذلك لأن الفرصة كانت قادمة وأنت متحمس ثم تم أخذها بعيدًا ثم ظهرت.

“لذلك أحاول فقط التركيز على اليوم التالي قدر الإمكان ، وتأكد من عدم الوقوع في أي حُفر عندما أكون خارجًا في نزهة على الأقدام أو أي شيء من هذا القبيل ، لأنني أفكر فقط أنني آمل لا شيء يحدث “.

سكوت ، التي عادت على سبيل الإعارة إلى نادي إيفرتون السابق من مانشستر سيتي الشهر الماضي ، ظهرت لأول مرة مع فريق اللبوات ضد هولندا في عام 2006.

وقالت: “عندما أرتدي قميص إنجلترا ، تكون لحظة فخر”. “من الغريب أن أكون جالسًا هنا في الرابعة والثلاثين من عمري ، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف ما زلت أشعر أن ذلك الطفل البالغ من العمر 19-20 عامًا يذهب بعيدًا مع إنجلترا مرة أخرى ، إنه جنون.”







0:47

أشادت راشيل يانكي بتأثير جيل سكوت على فريق إنجلترا للسيدات داخل وخارج الملعب مع اقتراب لاعبة خط وسط إيفرتون من مباراتها رقم 150.

عندما سُئلت عما إذا كان سجل ويليامز هدفًا واقعيًا ، قالت: “لا أحب أن أضع أهدافًا متقدمة جدًا. لم أضع حدًا لما سأنتهي من اللعب بعد ، ما زلت أشعر بالرضا.

“لا يزال بإمكاني الجري ، لذا حتى يحين الوقت الذي لا أستطيع فيه ، أو يخبرني أحدهم أنني لا أستطيع ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الموعد الذي سيتم فيه اتخاذ هذا القرار.”

وستتولى لاعبة خط الوسط النرويجية السابقة هيجي رايز ، التي خاضت 188 مباراة دولية ، مسؤولية أول مباراة لها مع اللبؤات كمدرب مؤقت ، مع مدرب هولندا سارينا ويجمان من المقرر أن تتولى المهمة بشكل دائم في سبتمبر.

تم تعيين ريس في يناير بعد رحيل فيل نيفيل ليصبح رئيسًا في إنتر ميامي الذي يلعبه ديفيد بيكهام.

وأضاف سكوت: “في بعض الأحيان ، لا تكون فنجان الشاي للجميع. كان لدي مدراء في الماضي أحبوا معدل العمل وأخلاقيات العمل في وسط الملعب ، ولكن بعد ذلك ، كان لدي مدراء ربما نظر أكثر إلى الجانب التقني.

“لكن هذه هي كرة القدم في نهاية اليوم. أعتقد أنني بالتأكيد لا أستطيع التغيير الآن. إذا كانت (رايز) تنظر إلى لاعب يسار ، فعندئذ سيكون محكوم علي بالفشل بالتأكيد.”

شاهد عرض كرة القدم للسيدات يوم الجمعة الساعة 6 مساءً على قناة Sky Sports Football.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك