لم يتم تعيين دارين درايسدال ، الحكم الذي اتهمه اتحاد الكرة بسلوك غير لائق لمكافأة آلان جادج من إبسويتش ، في أي من مباريات منتصف الأسبوع في الدوري الإنجليزي.

درايسدال ، 50 سنة ، كان خرجت من الخدمة لمباراة الدوري الثاني يوم السبت بين ساوثيند وبولتون.

تمت مشاهدة مقطع فيديو لحادث الأسبوع الماضي ، والذي شهد ضغط Drysdale على Judge خلال تعادل Ipswich 0-0 مع Northampton ، ومشاركته وإعجابه مئات الآلاف من المرات مجتمعة على وسائل التواصل الاجتماعي.







0:41

بدا درايسدال وكأنه يواجه آلان جادج قبل حجز لاعب إيبسويتش في التعادل السلبي ضد نورثامبتون. لم يتم تقديم أي شكوى رسمية من قبل النادي

اعتذر Drysdale عن الحادث ، لكن رد القاضي قائلاً إنه لا توجد حاجة للقول آسف للمواجهة.

تبادل كلاهما الكلمات في الدقيقة 90 بعد رفض استئناف لاعب خط الوسط لركلة جزاء قبل أن يتحول مسؤول لينكولنشاير البالغ من العمر 49 عامًا إلى القاضي.

تدخل زوج إيبسويتش فلين داونز وجاك لانكستر ومدافع نورثهامبتون لويد جونز وهدأ الموقف قبل أن يحجز درايسديل القاضي.



تلقى فلين داونز من إبسويتش تاون بطاقة حمراء من قبل الحكم دارين درايسديل ضد نورثامبتون



1:08

بالتأمل في حادثة Drysdale ، يعترف مهاجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق دين أشتون بأنه “ يخجل ” من الطريقة التي تحدث بها إلى الحكام خلال مسيرته.

قال القاضي: “لم تكن هناك حاجة لاعتذار. لم أكن أبحث عن اعتذار أو أبحث عن أي إجراء يمكن اتخاذه. في كرة القدم ، كما يعلم الجميع ، فإن الأشياء تحدث في خضم اللحظة في المباراة. كلنا نرتكب الأخطاء بالنسبة لي هذه هي نهاية هذا “.

في بيان الأسبوع الماضي ، قال الاتحاد الإنجليزي: “دارين درايسديل تم اتهامه بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3 بعد مباراة الليلة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأولى بين إيبسويتش تاون ونورثامبتون تاون إف سي.

“يُزعم أن سلوك مسؤول المباراة خلال الدقيقة 90 من المباراة يرقى إلى سلوك غير لائق وأمامه حتى يوم الخميس 4 مارس 2021 لتقديم رد”.

درايسدال ، الذي تم تعيينه في القائمة الوطنية للحكام الذين يغطون مباريات الدوري الإنجليزي في عام 2004 ، كان أيضًا حكمًا مساعدًا في FIFA و UEFA وكان حكمًا مساعدًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لعام 2000.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك