سكاي سبورتس أعلن عن المزيد من مباريات Sky Bet EFL التي سيتم بثها على التلفزيون في مارس ، حيث تستمر سباقات الترقية في الظهور في البطولة والدوري الأول

مع العمل الذي يأتي كثيفًا وسريعًا ، سكاي سبورتس أضاف 12 مباراة أخرى من بطولة مباشرة إلى الجدول ، بدءًا من مباراة نورويتش ضد برينتفورد (3 مارس) ، في حين أن هناك رأسية مزدوجة بعد أيام قليلة حيث احتلت واتفورد ضد نوتنغهام فورست وسوانسي ضد ميدلسبره مركز الصدارة (6 مارس)

يستضيف بلاكبيرن في وقت لاحق برينتفورد في إيوود بارك (12 مارس) وسوانسي يسافر إلى بورنماوث (16 مارس) ، مع برينتفورد ضد نوتنغهام فورست ، واتفورد ضد برمنغهام وصراع الديربي بين سوانزي وكارديف يشكلان فاتورة ثلاثية قبل فترة التوقف الدولية (مارس 20).

صورة:
وسيواجه نورويتش برينتفورد وشيفيلد وينزداي على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس

في الوقت نفسه ، تمت إضافة الدوري الأول ، بورتسموث ضد سندرلاند (9 مارس) ، أكسفورد ضد لينكولن (26 مارس) وفورست جرين ضد بولتون (27 مارس).

  • احصل على سكاي سبورتس
  • مباريات البطولة
  • مباريات الدوري الأول
  • مباريات الدوري الثاني
  • بودكاست EFL: استمع وحمل
جوناثان وودجيت
صورة:
يستضيف بورنموث جوناثان وودجيت سوانزي أمام كاميرات سكاي يوم 16 مارس

تم تأكيد مباريات EFL على Sky Sports

الثلاثاء 23 فبراير: برمنغهام – نورويتش * (7 مساءً) ، ديربي ضد هدرسفيلد * (7 مساءً) ، ميدلزبره ضد بريستول سيتي * (7 مساءً) ، لوتون ضد ميلوول (7.45 مساءً) ، روثرهام – نوتنغهام فورست (7.45 مساءً) ، ويكومب ضد ريدينغ * (7.45 مساءً)

الأربعاء 24 فبراير: بارنسلي – ستوك * (7 مساءً) ، برينتفورد – شيفيلد وينزداي * (7 مساءً) ، سوانسي – كوفنتري * (7 مساءً) ، بلاكبيرن ضد واتفورد * (7.45 مساءً) ، بورنموث ضد كارديف * (7.45 مساءً) ، بريستون ضد كوينز بارك رينجرز (7.45 مساءً)

الجمعة 26 فبراير: ديربي – نوتنغهام فورست (7.45 مساءً)

السبت 27 فبراير: بورنموث – واتفورد (12.30 مساءً)

الأحد 28 فبراير: ويكومب ضد نورويتش (12 ظهرًا)

الثلاثاء 2 آذار (مارس): كارديف – ديربي * (7 مساءً) ، كوفنتري ضد ميدلسبره * (7 مساءً) ، هدرسفيلد ضد برمنغهام * (7 مساءً) ، ميلوول ضد بريستون * (7 مساءً) ، نوتنغهام فورست – لوتون * (7.45 مساءً) ، ريدينغ ضد بلاكبيرن (8 مساءً)

الأربعاء 3 آذار (مارس): نورويتش ضد برينتفورد (5.30 مساءً) ، كوينز بارك رينجرز ضد بارنسلي * (7 مساءً) ، بريستول سيتي ضد بورنماوث * (7.45 مساءً) ، شيفيلد وينزداي ضد روثرهام (7.45 مساءً) ، واتفورد ضد ويكومب * (7.45 مساءً) ، ستوك ضد سوانزي (8.15 مساءً) )

الجمعة 5 آذار (مارس): هدرسفيلد – كارديف (7.45 مساءً)

السبت 6 مارس: واتفورد – نوتنجهام فورست (الساعة 12:30 ظهرًا) ، سوانزي – ميدلسبره (الساعة 3 مساءً).

الثلاثاء 9 مارس: بورتسموث ضد سندرلاند (7.45 مساءً)

الجمعة 12 مارس: بلاكبيرن ضد برينتفورد (7.45 مساءً)

السبت 13 مارس: لوتون ضد سوانزي (12.15 مساءً)

الأحد 14 مارس: شيفيلد وينزداي ضد نورويتش (12.15 مساءً)

الثلاثاء 16 مارس: بورنموث ضد سوانزي (7.45 مساءً)

الأربعاء 17 مارس: برمنغهام مقابل ريدينغ (7.45 مساءً)

السبت 20 مارس: برينتفورد – نوتنجهام فورست (12.30 مساءً) ، واتفورد ضد برمنغهام (3 مساءً) ، سوانسي ضد كارديف (5.30 مساءً).

الجمعة 26 مارس: أكسفورد ضد لينكولن (7.45 مساءً)

السبت 27 مارس: فورست جرين ضد بولتون (12 مساءً)

* بث مباشر على زر Sky Sports Football Red

جميع مباريات Sky Bet EFL متاحة على التلفزيون أو عبر الإنترنت

بينما تظل الأبواب مغلقة أمام المشجعين ، أو مع وجود عدد محدود من المشاهدين المسموح لهم بالدخول من خلال البوابات الدوارة ، يوجد ترتيب يتم بموجبه إتاحة جميع المباريات غير المباشرة على Sky Sports للبث من خلال الأندية على iFollow (أو خدمة مكافئة للنادي) ، للحصول على بطاقة المباراة سعر 10 جنيهات استرلينية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم منح حاملي التذاكر الموسمية ، بموجب الإطار المتفق عليه حديثًا ، إمكانية الوصول إلى جميع المباريات على أرضهم وفقًا لموافقة النادي حيث يحمل المشجع تذكرة موسمية. في البطولة ، سيكون الوصول إلى مباريات منتصف الأسبوع متاحًا أيضًا كجزء من حزمة التذاكر الموسمية إذا اختارت الأندية عرضها.

تعد المباراة عن طريق بث المباريات وعرض التذاكر الموسمية إجراءً مؤقتًا تم وضعه فقط أثناء تشغيل الأندية بسعة صفرية أو مخفضة نتيجة لوباء Covid-19 وسيخضع لمراجعة منتظمة.

وقال ديفيد بالدوين الرئيس التنفيذي للرابطة: “لا جدال في أن حضور المباريات الحية هو ما تريد الرابطة وأنديةها ومشجعوها رؤيتها ، ومن الواضح أن الهدف الأسمى هو إعادة المشجعين إلى الملاعب بمجرد أن يكون ذلك آمنًا. في غضون ذلك ، يسمح هذا الإطار لأنديةنا ، إذا رغبوا في ذلك ، بمكافأة أنصارهم الأكثر ولاءً من خلال توفير ما نأمله هو الوصول قصير المدى فقط لمشاهدة مبارياتهم.

“من المهم أنه بينما تظل الأبواب مغلقة بالكامل أو جزئيًا ، فإننا نضمن أن هناك قدرة لمشجعي جميع أندية EFL على الوصول ومشاهدة فريقهم وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر Sky Sports على الدعم في هذا الأمر. بشكل جماعي ، هذا ليس الوضع المفضل لدينا ولكن نظرًا للظروف التي قدمها لنا Covid ، فإنه يمنحنا خيارًا مؤقتًا بينما ننتهي من خططنا لعودة المشجعين “.

بطولة Sky Bet الجري

تستطيع أندية البطولات بث أي مباراة غير معروضة مباشرة على Sky للجماهير الذين يشترون تذاكر مباريات فردية مقابل 10 جنيهات إسترلينية.

يسمح الإطار الجديد لحاملي التذاكر الموسمية للأندية بالحصول على خيار توفير تدفقات من:

  • جميع المباريات على أرضه ، بما في ذلك المباريات التي تظهر مباشرة على Sky
  • أي مباراة خارج أرضه في منتصف الأسبوع ، بما في ذلك المباريات التي تظهر مباشرة على Sky

لا تستطيع الأندية توفير إمكانية الوصول إلى أي مباراة خارج ملعبنا ، سواء كانت مباشرة على Sky أم لا ، ضمن باقة التذاكر الموسمية.

الدوريين الأول والثاني يتدفقون

يمكن لدوري الدرجة الأولى والثانية بث أي مباراة غير معروضة مباشرة على Sky للمشجعين الذين يشترون بطاقات مباراة فردية مقابل 10 جنيهات إسترلينية

يتيح الإطار الجديد لحاملي التذاكر الموسمية للأندية خيار البث أيضًا:

  • جميع المباريات على أرضه ، بما في ذلك المباريات التي تظهر مباشرة على Sky

لا يمكن للأندية توفير الوصول إلى أي مباراة خارج أرضه ، سواء كانت مباشرة على Sky أم لا ، ضمن حزمة تذكرة موسمية.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك