في الإصدار الأخير من Ref Watch ، قام حكم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ديرموت غالاغر بتقييم الأحداث الرئيسية في مباريات نهاية الأسبوع ، بما في ذلك لحظة مثيرة للجدل في ديربي ميرسيسايد وحادثة في كرافن كوتيدج تركت غريم سونيس غاضبًا.

ليفربول 0-2 إيفرتون







1:01

يقول جرايم سونيس إنه لم يكن لاعب كرة قدم محترف واحد سيعطي ركلة الجزاء التي مُنحت لإيفرتون بعد سقوط دومينيك كالفيرت لوين على ترينت ألكسندر أرنولد في منطقة جزاء ليفربول.

حادثة: حصل إيفرتون على ركلة جزاء في وقت متأخر عندما حكم على ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول بارتكاب خطأ على دومينيك كالفيرت لوين. غيلفي سيجوردسون ينفذ ركلة الجزاء ليحقق فوزاً تاريخياً في ديربي ميرسيسايد للزوار.



صورة المعاينة



2:58

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز إيفرتون على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

حكم ديرموت: اعتقدت أنها كانت ركلة جزاء. أعتقد أن ترينت ألكسندر أرنولد يعيقه ؛ يربط ساقه كذلك. تجاوز كالفرت لوين أليسون – نات فيليبس هو رنجة حمراء لأنه خلف ألكسندر أرنولد عندما يتم التدخل. بمجرد أن يعطي كريس كافانا ركلة جزاء ، عليه أن يطرده ولكن بسبب العملية التي يمر بها [to the pitchside monitor] وشعرت بأن حكم الفيديو المساعد كان هناك شك حول ركلة الجزاء ، أعتقد أنها ضاعت في عملية العقوبة التي ستتبع. عقوبة وبطاقة حمراء؟ نعم. لقد ركزوا على العقوبة بدلاً من: “هل هي عقوبة وينبغي أن تتبعها؟”

  • احصل على سكاي سبورتس | بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس
  • جدول الدوري الممتاز | أفضل هدافي الدوري الإنجليزي
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

فولهام 1-0 شيفيلد يونايتد







3:40

كان غرايم سونيس لاذعًا في رأيه للحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد رؤية تحدي ألفونس أريولا على جايدن بوغل دون عقاب ، وهو ما وصفه المحلل بأنه “هجوم”

حادثة: يسدد حارس مرمى فولهام ألفونس أريولا على جايدن بوجل لاعب شيفيلد يونايتد أثناء محاولته إبعاد الكرة. بينما وصف كريس وايلدر رئيس فريق الشفرات المعالجة بأنها “متهورة” سكاي سبورتس كان غرايم سونيس غاضبًا لأن الحادث لم يُعاقب عليه.

حكم ديرموت: كانت هذه هي الحادثة الأكثر تداولاً في نهاية الأسبوع. عندما رأيتها ، اعتقدت أن حارس المرمى حصل على الكرة أولاً – ثم أمسك بوغل. لقد حصل على الكثير من الكرة وأعتقد أن هذا هو سبب صعوبة احتساب ركلة الجزاء. إنه يحاول صد الكرة كحارس مرمى ، ولا يحاول الفوز بها. لم يكن القرار على أرض الملعب عقوبة. تنظر إلى ذلك باعتباره حكم الفيديو المساعد ، ترى أنه يحصل على الكثير من الكرة ، لا أعتقد أنه يستطيع عكس ذلك.



صورة المعاينة



5:55

أصيب كريس وايلدر بخيبة أمل كبيرة لأن فريقه لم يحصل على ركلة جزاء بسبب التحدي المتهور لحارس مرمى فولهام ألفونس أريولا على جايدن بوجل في هزيمتهم 1-0 في كرافن كوتيدج

وردا على سؤال حول طرد جون لوندسترام في برايتون بسبب تدخل حصل فيه على الكرة في البداية ، أضاف ديرموت: “عليك أن تأخذ كل حالة على أساس استحقاقها. كان Lundstram يتدخل من أجل الكرة وقد قطع شوطًا طويلاً. يقوم بالتدخل – يقوم بصد الكرة. أعتقد أن هناك الكثير من الكرة ، إذا أعطوا ركلة جزاء ، فسنواجه الحجة المعاكسة.

مانشستر يونايتد 3-1 نيوكاسل



مانشستر يونايتد 3-1 نيوكاسل



3:08

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

حادثة: يُمنح مانشستر يونايتد ركلة جزاء عندما يقع ماركوس راشفورد تحت تحدي جو ويلوك.

حكم ديرموت: أعتقد أن هذا ما نسميه “عقوبة العصر الحديث”. من خلال ما رأيناه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، قرروا ما إذا كان هناك احتكاك بالقدم ، فسوف يمنحون عقوبة. لهذا السبب ، بعد 25 جولة ، كان لدينا بالفعل عقوبات أكثر من أي موسم آخر من قبل. نتحدث عن الاتساق – لقد كانوا متسقين.

حادثة: هاري ماجواير يرسل جمال لاسيليس في منطقة الجزاء بعد ثلاث دقائق فقط من المباراة. لم يتم اتخاذ أي إجراء.

حكم ديرموت: انا لا املك اى فكره [should happen]. المدافع يحجب. أعتقد أن الحكم يركز على حارس المرمى لكن حكم الفيديو المساعد فحص هذه الواقعة أثناء اللعب وشعر بنفس الشيء ، أن ماجوير كان يصد لاسيليس كما يفعل المدافعون في منطقة الجزاء. أعتقد أن “اللعب على” كان القرار الصحيح.

بيرنلي 0-0 وست بروميتش ألبيون

يظهر مايك دين البطاقة الحمراء لسيمي أجايي
صورة:
يظهر مايك دين البطاقة الحمراء لسيمي أجايي

حادثة: تم طرد سيمي أجايي لاعب وست بروميتش في الشوط الأول بسبب لمسة يد حُكم عليها بحرمانها من فرصة تسجيل أهداف واضحة.

حكم ديرموت: أعتقد أن أجايي كان يعلم أنه تعرض للضرب. بمجرد أن تتخطاه الكرة ، يكون فيدرا بعيدًا. يرفع يده ويأخذ فرصة. تم حظر رؤية مايك دين تمامًا بواسطة Vydra و Michael Oliver ، VAR ، فحص ذلك أثناء اللعب. بمجرد أن خرجت الكرة لرمية تماس ، تمت إحالة مايك دين إلى الشاشة. ذهب عبر ورأى كرة اليد وأعطى البطاقة الحمراء بشكل صحيح.

تم طرد سيمي أجايي بسبب لمسة يد اعتبرت أنها حرمت فرصة تسجيل أهداف واضحة
صورة:
تم طرد سيمي أجايي بسبب لمسة يد اعتبرت أنها حرمت فرصة تسجيل أهداف واضحة

حادثة: يطلب لاعبو بيرنلي ركلة جزاء عندما اصطدمت الكرة بذراع كايل بارتلي.

حكم ديرموت: أعتقد أن هذا كان خطأ في الحكم. أعتقد أنهم نظروا إليها بشكل تحليلي للغاية. أعتقد أنها ركلة جزاء وهناك بعض الأدلة الجيدة. عندما ترتد الكرة أمام جوش براونهيل وبارتلي ، تكون ذراعي بارتلي بجانبه. يرفع ذراعيه ، يرتد ويضربه. أعتقد أنها مثل Matty Cash قبل بضعة أسابيع. إذا كانت ذراعيك بهذا الاتساع ، فإنك تخاطر.

لقد كان من الرائع عودة مايك دين. هذا هو الرجل الذي أدار أكثر من 500 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتلك مباريات على قمة الدوري الإنجليزي. إنه يظهر طول عمره وهو يرتكب القليل من الأخطاء. لهذا السبب عندما يرتكب خطأ ، يتم الحديث عنه لأنه ليس شائعًا.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك