تم تعيين جوي بارتون مديرا لبريستول روفرز.

أقال نادي ويست كانتري مدربه السابق بول تيسدال في 10 فبراير / شباط وبُعد نقطتين فقط خارج منطقة الهبوط بالدوري الأول بعد خسارة يوم السبت أمام جيلينجهام.

وقع بارتون عقدًا حتى عام 2023 على ملعب ميموريال وسيتولى مسؤولية الفريق للمباراة ضد ويجان أثليتيك مساء الثلاثاء.

انضم كلينت هيل وآندي مانجان إلى فريق بارتون التدريبي كمساعد مدرب ومدرب للفريق الأول على التوالي ، في حين أن المدربين الحاليين كيفن ماهر وجاك ميسور سيشكلون جميعًا جزءًا من طاقم عمل بارتون.

وفي حديثه عن التعيين ، قال رئيس النادي وائل القاضي: “يسعدنا الترحيب بجوي في بريستول روفرز ونتطلع إلى العمل معه عن كثب للتقدم بنادي كرة القدم إلى الأمام.

“تجربة جوي في اللعبة يقابلها شغفه بالتدريب وتحقيق النتائج ، مما جعله مرشحًا بارزًا لهذا الدور.

“لقد حصل على معرفة جيدة بالدوري بالفعل بفضل تعويذته في فليتوود وأظهر مؤهلاته في تحقيق النتائج والحصول على أفضل النتائج من اللاعبين الذين يعمل معهم.

“نحن واثقون من أنه سيكون قادرًا على مواصلة التطوير المستمر للاعبين الشباب القادمين من صفوف النادي والتحدث معه ، وأنا أعلم أن طموحاته تتوافق مع ما نريد تحقيقه كنادي كرة قدم.

“أريد أن أتمنى لجوي والموظفين واللاعبين كل التوفيق في المباريات القادمة ، حيث نتطلع إلى تعزيز سلامتنا في Sky Bet League One والبناء من أجل المستقبل.”

دخل بارتون في الإدارة مع فليتوود في عام 2018 ، لكنهما افترقا عن الشركة البالغة من العمر 38 عامًا في يناير من هذا العام.

وصل فليتوود إلى دوري الدرجة الأولى تحت قيادة بارتون في موسم 2019/20 – حيث خسر أمام ويكومب في الدور قبل النهائي – وكان يحتل المركز العاشر في وقت سابق من هذا العام لكنه غادر بعد سلسلة سيئة من الأداء جعلته يفوز بواحدة من مبارياته الثماني الأخيرة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك