كل ما تريد معرفتة عن مباراة أرسنال ضد إس إل بنفيكا في 02/25/2021

واحدة من أولى جولات الدوري الأوروبي يوم الخميس 25 فبراير بين آرسنال وبنفيكا على ملعب كارايسكاكيس في بيرايوس.

إنها مباراة متكافئة بعد مباراة الذهاب وهناك كل شيء يمكن اللعب به في التعادل 1-1 لكن آرسنال سيصاب بخيبة أمل لأن يلعب مباراته على أرضه في اليونان.

يلعب ارسنال المباراة بعد الخسارة 1-0 أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

سجل الضيوف هدفًا مبكرًا وسيطروا على معظم الشوط الأول. عاد آرسنال للعب في الشوط الثاني لكنه فشل في تسجيل هدف التعادل. هذه النتيجة تعني أن آرسنال فاز في واحدة فقط من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات.

جاء الفوز على أرضه ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 فبراير وسيتعين عليك العودة للفوز على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في 26 يناير لتحقيق فوز آخر.

ومع ذلك ، كانت النتائج في الدوري الأوروبي جيدة ولم يهزم أرسنال في آخر سبع مباريات بالمسابقة. لقد فازوا في 6 من هذه الألعاب بما في ذلك جميع مباريات المجموعة على أرضهم.

تظهر الاتجاهات أن أرسنال قد فاز بثلاثة أهداف أو أكثر في 3 من آخر مبارياته على أرضه في الدوري الأوروبي ، لكن الجدير بالذكر أنهم موجودون في اليونان من أجل هذه المباراة.

يسافر بنفيكا إلى ملعب كارايسكاكيس بعد تعادله 0-0 في فارينسي. والنتيجة تعني أنهم تراجعوا أكثر في سباق اللقب البرتغالي هذا الموسم. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانوا خارج المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، لم يخسر بنفيكا في آخر ست مباريات بجميع المسابقات ، بما في ذلك مباراته على أرضه ضد أرسنال في الدوري الأوروبي.

لم يخسر بنفيكا أيًا من مبارياته الثمانية الأخيرة في الدوري الأوروبي ، وهو رقم قياسي رائع. لم يهزموا في دور المجموعات عندما هزموا ليخ بوزنان وتعادلوا مع كل من جلاسكو رينجرز وستاندار لييج.

تظهر الاتجاهات أن كلا الفريقين قد سجلا في كل من آخر 4 مباريات خارج أرض بنفيكا في الدوري الأوروبي.

بالنظر إلى أخبار الفريق وآرسنال ، يمكن لروب هولدينج وتوماس بارتي الاستغناء عن روب هولدينج وتوماس بارتي بسبب مشكلة ارتجاج في المخ والعضلات ، على التوالي. يأمل أشخاص مثل ألكسندر لاكازيت وويليان وسيدريك سواريس وديفيد لويز وإميل سميث رو في البداية.

بنفيكا يغيب عن الثنائي المصاب جارديل وأندريه ألميدا. تمكن الزوجان السابقان في الدوري الإنجليزي الممتاز نيكولاس أوتاميندي ويان فيرتونجين من البدء.

يجب أن تكون هذه مباراة متقاربة وواحدة من تلك المواجهات التي يمكن أن تصل إلى ركلات الترجيح. نتوقع أن يجد كلا الفريقين العمود الفقري للشبكة ، لكن إذا لم يتمكن بنفيكا من تسجيل هدفين ، فسيذهب إلى وقت إضافي وستكون ركلات الترجيح بمثابة اليانصيب لمعرفة من سيحرز تقدمًا.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك