كل ما تريد معرفتة عن مباراة بلاكبيرن روفرز × واتفورد 2/24/2021

سيواجه بلاكبيرن واتفورد بعضهما البعض في إيوود بارك ليلة الأربعاء في مباراة البطولة التي قد تكون حاسمة لفرص الزائرين للتقدم إلى الدرجة الأولى هذا الموسم.

من المرجح أن يكون بلاكبيرن روفرز في رصيد المركز الثاني عشر في البطولة. كان فريق توني موبراي في وضع جيد للمغامرة بالمباراة الفاصلة قبل بضع مباريات.

ومع ذلك ، بعد أربع هزائم متتالية في البطولة ، يتأخر روفرز بعشر نقاط عن المراكز الستة الأولى. في الواقع ، هم نفس النقاط في منطقة الهبوط أيضًا.

كان هناك القليل جدًا في مباريات الدوري الأخيرة لبلاكبيرن حيث جاءت الهزائم الأربع جميعها من هدف واحد. في الحقيقة ، كان بإمكانهم الذهاب في أي اتجاه. يأمل الجانب الشمالي الغربي أن يتمكنوا من إنهاء مسيرتهم السيئة عاجلاً وليس آجلاً.

ومع ذلك ، فإن أحدث شكل على أرضه في البطولة ليس علامة جيدة على فوز روفرز حيث فازوا مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في الدوري على ملعب إيوود بارك.

أعاد الشكل الجيد مؤخرًا فريق هورنتس إلى السباق من أجل الترقية التلقائية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. فريق Xisco الآن خلف برينتفورد صاحب المركز الثاني بفضل فارق أهداف أصغر.

وكان فوزهم 2-1 على ديربي كاونتي آخر مرة هو فوزهم الثالث على التوالي في دوري الدرجة الثانية. الفوز يعني أيضًا أن واتفورد لم يهزم في أربع مباريات في البطولة.

كان من الصعب التغلب على واتفورد في أسفاره الأخيرة في البطولة حيث لم يخسر خارج أرضه في آخر أربع مباريات بالدوري. كما أبقى هورنتس ثلاثة أهداف خارج أرضه في الصف الثاني.

يتوقع فوريبيت أن تزيد واتفورد من ترقيتها من خلال تحقيق فوز في لقاء منخفض التهديف.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك