كل ما تريد معرفتة عن مباراة بورنموث وكارديف سيتي 24/02/2020

كما هو الحال دائمًا ، ستكون المعركة على أماكن التصفيات في البطولة الإنجليزية صعبة. وسيلتقي فريقان ، بورنموث وكارديف سيتي يتطلعان إلى الحصول على مكان في الملحق هذا الموسم ، مساء الأربعاء.

ندخل الآن مرحلة حاسمة من حملة البطولة مع بقاء بورنموث في المركز السادس. الفريق الأقرب إليهم هو فريق كارديف سيتي بقيادة ميك مكارثي والذي يمكن أن يتحرك مقيدًا مع الكرز إذا فازوا في هذه المعركة. فوز كبير بما يكفي سيجلب Bluebirds على الفريق المضيف.

بورنموث تعاني من حالة تشغيل غير متناسقة في وقت سيء. الخسارة 2-1 أمام كوينز بارك رينجرز آخر مرة تعني أن فريق الساحل الجنوبي فاز في اثنتين فقط من آخر تسع مباريات في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

سجلهم الأخير في ملعب Vitality كان أيضًا موضع تساؤل ، على الرغم من فوزهم في آخر مباراتين على أرضهم في الدوري. لكن في كارديف ، يواجه الكرز أحد فرق البطولة.

يدخل الضيوف هذه المبارزة بعد خمسة انتصارات متتالية وسلسلة من سبع مباريات بدون هزيمة في الدرجة الثانية.

من المؤكد أن الفريق من العاصمة الويلزية كان قوياً في تسجيل الأهداف مؤخرًا ، حيث سجل هدفين على الأقل في آخر خمس مباريات بالدوري.

حقق اللاعب الويلزي الدولي كيفر مور موسمًا ناجحًا نسبيًا ، حيث سجل 14 هدفًا في 28 مباراة خاضها في البطولة. سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ثلاثة أهداف في العديد من مباريات الدوري.

لم يخسر سيتي أربع مباريات في رحلته في الدرجة الثانية بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية. مرة أخرى ، لعبت عيونهم على الأهداف دورًا رئيسيًا في المدى البعيد حيث هزّوا الشباك مرتين على الأقل في آخر أربع مباريات خارج أرضهم في الدوري.

يتنبأ فوربيت بأن أحدث أشكال كارديف من العصفور ستستمر في هذا الصدام وأن بلوبيردز سيتساوى في النقاط مع فريق الساحل الجنوبي في المعركة على هذه المواقع المهمة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك