عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 23 فبراير

لويس سواريز عن برشلونة: “ما أزعجني حقًا هو أنهم أخبروني أنني أكبر سنًا وأنني لم أعد قادرًا على اللعب على أعلى مستوى”

بلغ لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد 34 عامًا في 24 يناير ، وأجرى مقابلة مع فرانس فوتبول ، مع تعليقات نقلتها ماركا ، حول رحيله عن برشلونة. قال “ما أزعجني حقًا هو أنهم قالوا لي إنني أكبر سنًا وأنني لم أعد أستطيع اللعب على أعلى مستوى”. “قالوا لي إنهم لم يعودوا يعتمدون علي. كنت أستحق الاحترام “.

اقرأ المزيد هنا.

موعد عودة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

سيرجيو راموس

خضع سيرجيو راموس لعملية جراحية في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى في 6 فبراير. صنفه النادي على أنه ناجح ، وكان من المفترض أن يكون وقت تعافيه بين ستة وثمانية أسابيع. لكن وفقًا لـ Diario AS ، يعمل قائد ريال مدريد على العودة إما لمباراة الدوري الإسباني مع إلتشي في 13 مارس أو مباراة الإياب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا في 16 مارس.

اقرأ المزيد هنا.

مونشي يغلق الباب على برشلونة

مونشي

أغلق مدير الرياضة في إشبيلية ، مونتشي ، الباب أمام برشلونة وفقًا لموندو ديبورتيفو. مع وجود النادي في خضم الانتخابات الرئاسية ، تم ذكر اسمه كتوقيع محتمل لتعزيز قوة التوظيف لديهم. وقال في تصريحات لـ Estadio Deportivo: “لا أعطي أهمية كبيرة لهذه القضايا”. “أنا مهتم أكثر بالحاضر. أنا حيث أريد أن أكون ، حيث أشعر بالرضا والسعادة. في بعض الأحيان هذا لا يقدر بثمن “.

اقرأ المزيد هنا.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك