توقف رجال رالف هسينهوتل مؤخرًا ، ويتوقع مدربنا أن يستغل الفريق الأبيض تسريب دفاعات خصومهم بهدف واضح.

يتطلع ساوثامبتون إلى إحياء موسمه عندما يسافر إلى Elland Road مساء الثلاثاء لمواجهة ليدز يونايتد.

منذ فوزه على شيفيلد يونايتد 3-0 في 13 ديسمبر ، فاز رجال رالف هاسينوتل في مباراة واحدة وخسروا سبع من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز – وأشهرهم أنهم سجلوا صفرًا في مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر: 9 خسروا.

في نفس الفترة ، فاز ليدز بستة وخسر ستة ، بفارق نقطتين فقط عن ضيفه بعد أن خسر 1-0 في ولفرهامبتون.

آخر الاحتمالات ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون

خسر رجال مارسيلو بيلسا ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة ، لكنهم خسروا 13/10 (2.30) المفضلة مع bet365 للانتقال إلى المركز العاشر مع الفوز.

خسر ساوثهامبتون ستة وتعادل واحد من آخر سبعة في الدوري الإنجليزي الممتاز 21/10 (3.10) لجمع ثلاث نقاط لأول مرة منذ 4 يناير.

لقد مرت 18 عامًا و 10 اجتماعات منذ انتهاء هذه اللعبة على الملعب بأكمله ويمكن دعم قرعة أخرى 5/2 (3.50).

ليدز يونايتد v ساوثهامبتون فريق نيوز

روبن كوخ على وشك العودة لكن هذه المباراة تأتي في وقت مبكر بينما لا يزال كالفن فيليبس وإيان بوفيدا ورودريجو وجايتانو بيراردي وآدم فورشو مصابين.

غاب ستيوارت أرمسترونج عن تعادل ساوثهامبتون مع تشيلسي في المرة الأخيرة ، لكن من المفترض أن يكون لائقًا لهذا التعادل ، تاركًا ثيو والكوت وإبراهيما ديالو وكايل ووكر بيترز ومايكل أوبافيمي وويليام سمالبون غائبين عن فريق القديسين.

تقديم مباراة ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون

استمر موسم ليدز غير المتناسق مع هزيمته أمام ولفرهامبتون مساء الجمعة ، لكن هذه كانت المرة الأولى في ست مباريات فشلوا في التسجيل رغم حقيقة أنهم تمكنوا من سبع تسديدات على المرمى من استحواذ 59 في المائة.

بالنظر إلى الطريقة المؤسفة التي استقبلوا بها – تسديدة بعيدة المدى لأداما تراوري اصطدمت بالخشب وتدحرجت من مؤخرة إيلان ميسلييه المترامي الأطراف – سيكون لدى البيض بالتأكيد الشجاعة للعب قبل هذه المباراة ضد ساوثهامبتون.

حتى إذا تجاهلت الهزيمة بنتيجة 9-0 في أولد ترافورد ، والتي سقط فيها القديسين أمام 10 رجال في غضون دقيقتين ، فإن المباريات الست الأخرى في مسارها الحالي الخالي من الانتصارات قد استقبلت رجال Hasenhuttl 12 مرة.

نصائح وتوقعات ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون

بعد أن تم تسليمه أكثر من مرة في خمس من آخر سبع مباريات ، فشل ساوثهامبتون في مواجهة هجوم في ليدز ، وهو سادس أعلى نتيجة في القسم.

سجل البلانكوس هدفين أو أكثر في خمسة من آخر ستة أهداف لهم في الدوري الممتاز ويبدو أنه خيار جيد إذا سجلوا أكثر من 1.5 مرة أخرى يوم الثلاثاء. 10/11 (1.91) مع الرهان 365.

الاحتمالات صحيحة وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

نتائج ليدز في 10/11 (1.91) أكثر من 1.5 هدف لرهان من نقطتين مع رهان 365
bet365 المراهنة راية 140120

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك