Stade Rennais مقابل OGC Nice Preview 26/02/2021

على الرغم من أن مضيفي ليلة الجمعة رين لم يفزوا بأي من مبارياتهم الخمس الأخيرة في الدوري الفرنسي الأعلى ، فمن المتوقع أن يقفزوا مرة أخرى بفوز إذا استضافوا نيس المنخفضة على أرضهم في روازون بارك ، وهو ما سيقودهم المضيفون بالفعل. في المراكز الخمسة الأولى في الدوري الفرنسي.

لم تكن الهزائم الأخيرة أمام ليل وسانت إتيان ومونبلييه مثالية ، لكن رين لا يزال على مسافة قريبة من المراكز الخمسة الأولى ، وبينما لم يحقق أصحاب الأرض أي فوز في آخر أربع مباريات على أرضهم ، فمن المحتمل أن يخرجوا من هذه الخسارة. فريقان لحسم النقاط الثلاث.

حقق رين بعض النتائج غير المتسقة في ملعبه في روازون بارك على أرضه ، حيث فاز في خمسة ، وتعادل ثلاثة وخسر خمسة ، لكن في اللقاء الأخير ضد نيس في أليانز ريفييرا ميتي ، حققوا فوزًا ضئيلًا 1-0 خارج أرضه – ديسمبر من العام الماضي.

واضطر نيامسي إلى استبدال المدافع دا سيلفا بسبب الإصابة في خسارته 2-1 أمام مونبلييه مطلع الأسبوع وقد لا يلعب دورًا في تلك المواجهة ضد نيس ، في حين أن المهاجم تيريير لديه شكوك أيضًا بعد زلة في الشوط الثاني. ولا يزال لاعب الوسط تايت مستبعدا بسبب إصابة في الكاحل.

وتراجع نيس إلى المركز السادس عشر في تصنيفات الدوري الفرنسي بعد أن خسر أيضا 2-1 في مطلع الأسبوع عندما خسر 2-1 على أرضه أمام ميتز ، وخسر نيس في دوري الدرجة الثالثة بضربة واحدة.

في الواقع ، خسر نيس خمس من آخر ست مباريات في الدوري الفرنسي ، بما في ذلك الخسارة السابقة أمام سانت إتيان وموناكو وباريس سان جيرمان ومرسيليا ، وتمكن الزائرون من تحقيق فوزين فقط في آخر 12 مباراة.

تُظهر الصورة الأكبر أن فريق نيس حقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر 17 مباراة ، بينما عانت النتائج خارج أرضه أيضًا مؤخرًا حيث خسر نيس آخر ثلاث مباريات خارج أرضه.

بعد رؤية فريقه ينهار في هرولة إلى الهزيمة الثالثة ، يمكن لمدرب نيس أدريان أورسي أن يبدأ التغييرات بينما من المحتمل أيضًا أن يفتقد المهاجمين دولبرج وروني لوبيز والمدافعين دانتي وأتال بسبب الإصابة.

لذلك يمكن أن يتمتع رين بميزة على الزي القتالي الجميل الذي يجب أن يتعامل مع الإصابات المختلفة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك