اعترف المدافع البرازيلي المخضرم بأن النجاح الأوروبي هو الهدف الوحيد في ملعب بارك دي برينس ، مع اعتبار النجاح الوطني الآن أمرًا مفروغًا منه

تياغو سيلفا سعيد بالهروب من طنجرة ضغط باريس سان جيرمان. أعلن مدافع تشيلسي الحالي أن “الموسم بأكمله في بارك دي برينس كان سيئًا” إذا لم يتم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

لا يزال باريس سان جيرمان ينتظر الفوز بهذا الكأس على الرغم من الاستثمارات الكبيرة في فريق مرصع بالنجوم. من المتوقع أن يؤدي النجاح المحلي الذي لا يكاد يُسجل كزي مثير للإعجاب إلى دفع الجميع جانبًا أمامهم.

أصبحت هذه العقلية أكثر من اللازم بالنسبة لسيلفا ، الذي قضى ثماني سنوات في نادي Ligue 1 بين عامي 2012 و 2020. عاش البرازيلي البالغ من العمر 36 عامًا “جوًا مختلفًا تمامًا” في ستامفورد بريدج.

ما قيل

قال سيلفا فور فور تو حول الاختلافات بين الحياة في العاصمة الفرنسية والإنجليزية: “في باريس سان جيرمان ، الضغط للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى [under QSI] هائل. يعمل الفريق حول هذا الهدف ولا يفوز بدوري الدرجة الأولى.

“ليس هناك فائدة من الفوز بالألقاب على أرضنا مثلما فعلنا عدة مرات ، لكننا خرجنا من دور الستة عشر أو دور الثمانية في دور الثمانية في أوروبا.

“بدا الأمر دائمًا كما لو أن هذا حدث ، الموسم بأكمله كان ممتلئًا – لقد شعرنا أن الأمر انتهى عندما تركنا دوري الأبطال.

“في تشيلسي ، هناك أجواء مختلفة للغاية في كرة القدم الأوروبية. لقد نجح النادي بالفعل في الحصول على هذا الكأس والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هو أيضًا أحد أولوياتنا. “

سجل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حصل باريس سان جيرمان على سبعة ألقاب في الدوري الفرنسي منذ عام 2012 ، وكان فريق موناكو الذي ضم كيليان مبابي وبرناردو سيلفا هو المنافس الوحيد الذي كسر هيمنته.

تم الفوز بعدد لا يحصى من الجوائز المحلية الأخرى ، لكن الشهرة القارية أفلتت منها.

وقادها توماس توخيل ، الذي يعمل الآن مع سيلفا في تشيلسي ، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 ليخسر أمام بايرن ميونيخ.

في السابق ، تم تنفيذ آخر 16 خروجًا في ثلاث حملات متتالية. أقيمت أربع مباريات في ربع النهائي في عامي 2013 و 2016 ، لكن حتى زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني ونيمار لم يتمكنوا من تخطي باريس سان جيرمان.

الصورة الاكبر

يقوم ماوريسيو بوكيتينو الآن بوضع نغمة في باريس ، حيث حقق فوزًا لا يُنسى 4-1 على برشلونة في ذهاب دور الستة عشر للوزن الثقيل هذا الموسم. سجل كيليان مبابي ثلاثية في ملعب كامب نو.

يبدو أن باريس سان جيرمان في طريقه للوصول إلى ربع النهائي مرة أخرى ، بينما يأمل سيلفا وتشيلسي في الانضمام إليهما بينما يستعدان لمواجهة أتليتكو ​​مدريد متصدر الدوري الإسباني في دور خروج المغلوب الأول. الاجتماع الأول يوم الثلاثاء في بوخارست.

قراءة متعمقة

  • Oblak و Kepa و 16 مليون جنيه استرليني التي كان يمكن أن تحل مشكلة تشيلسي
  • سأل توخيل عما إذا كان بإمكانه إحياء اهتمام سواريز بتشيلسي
  • Tuchel يكشف عن محادثات مع Hudson-Odoi بعد تبديل مثير للجدل

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك