تحدث رونالد كومان بوضوح قبل مواجهة برشلونة مع إلتشي في الدوري الإسباني في كامب نو مساء الأربعاء ، من الواضح أنه يسعى للحصول على رد بعد فشل فريقه في تأمين النقاط الثلاث في نهاية الأسبوع الماضي ضد قادس.

وخسر أتلتيكو مدريد في وقت سابق اليوم أمام ليفانتي على أرضه ، وفتح نافذة أمام برشلونة ليعيد نفسه إلى سباق اللقب الذي بدا أنه انتهى منذ فترة طويلة. كان كليمنت لينجليت مخطئًا في ضرب تقدم البلوجرانا ، وتنازل عن ركلة جزاء التعادل فور الموت بعد أن كان فريقه مهيمنًا تمامًا خلال التسعين دقيقة السابقة.

ومع ذلك ، رفض كومان أن لينجليت كان السبب الرئيسي لفشل فريقه في تأمين النقاط الثلاث وكسب الأرض على لوس روجيبلانكوس. وقال كومان قبل المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة دياريو سبورت: “لقد تحدثت مع كليمنت هذا الصباح”. “إنه محترف جيد للغاية ولاعب جاد يأخذ هذا الأمر بشكل شخصي للغاية. كما قلت من قبل ، اللاعب غير مذنب لخسارة النقاط. بالطبع يمكنه تقديم أداء أفضل في اللعب وقد ارتكب أخطاء في الدفاع ، لكن لاعبين آخرين ارتكبوا أيضًا أخطاء من هذا القبيل “.

رونالد كومان

برشلونة في وضع صعب في كل من كأس الملك ودوري أبطال أوروبا ، حيث خسر 2-0 أمام إشبيلية في ذهاب السابق و 4-1 أمام باريس سان جيرمان في ذهاب الأخير. هم الآن في المركز الرابع في الدوري الإسباني ، بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية ، وخمس وراء ريال مدريد وسبع خلف أتلتيكو.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك