تحدث رونالد كومان بوضوح قبل مواجهة برشلونة مع إلتشي في الدوري الإسباني في كامب نو مساء الأربعاء ، من الواضح أنه يسعى للحصول على رد بعد فشل فريقه في تأمين النقاط الثلاث في نهاية الأسبوع الماضي ضد قادس.

وخسر أتلتيكو مدريد في وقت سابق اليوم أمام ليفانتي على أرضه ، وفتح نافذة أمام برشلونة ليعيد نفسه إلى سباق اللقب الذي بدا أنه انتهى منذ فترة طويلة.

في حديثه في التعليقات التي نشرتها Mundo Deportivo ، أراد كومان التأكيد على أهمية الدور الذي يجب أن يلعبه اللاعبون الأكبر سنًا والأكبر داخل النادي في نهاية أعمال الحملة ، وهو الوقت الذي يتم فيه الفوز بالكؤوس وخسارة.

قال: “إنها ليست حالة الاعتماد الشديد على الصغار”. “أفكر فيهم دائمًا من حيث منحهم الفرص. عندما تحتاج إلى سحب الكستناء من النار ، فأنت بحاجة إلى أشخاص ذوي خبرة ، ولدينا بالفعل الكثير من الشباب. يجب أن يكون لديك هذا التوازن ، فريق يتمتع بالحيوية والنضارة.

رونالد كومان

“أعتقد أن هناك الكثير من القادة والنقباء في الفريق. في الخلف لديك [Gerard] بيكيه ، سيرجيو روبرتو ، بالرغم من عدم وجوده الآن ، [Jordi] ألبا لاعب متمرس. لديك [Sergio] بوسكيتس في الوسط وليو [Messi] للأعلى. هناك شخصية كافية وهؤلاء اللاعبون بحاجة لقيادة الطريق. إنهم أشخاص يتمتعون بالجودة والشخصية ، وقد فازوا بالعديد من الأشياء. من المهم أن يظهروا للصغار الطريق “.

برشلونة بالتأكيد بحاجة إلى سحب الكستناء من النار. إنهم في وضع صعب في كل من كأس الملك ودوري أبطال أوروبا ، حيث خسروا 2-0 أمام إشبيلية في ذهاب السابق و4-1 أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب الأخيرة. ويحتل الآن المركز الرابع في الدوري الإسباني ، بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية ، وخمس نقاط خلف ريال مدريد ، وسبع خلف أتلتيكو مدريد.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك