كل ما تريد معرفتة عن مباراة نيم أولمبيك ضد إف سي لوريان 02/24/2021

الثاني من أسفل نيم سيلتقي بالمركز الثالث من أسفل ، لوريان ، في معركة الهبوط الحاسمة مساء الأربعاء في الدوري الفرنسي 1 في Stade des Costières. كلا الفريقين لديهم ثلاث نقاط ثمينة للاختيار من بينها.

نيم في منطقة الهبوط في الدوري الفرنسي الأول ، لكن المضيفين فازوا في آخر مباراتين لهما بانتصارين على ديجون وبوردو ، لذا سيكون لديهم ذيلهم هنا قبل هذا “المؤشر الستة” الحاسم.

بشكل عام ، كانت حملة Nimes مخيبة للآمال للغاية حيث خسروا 16 مباراة من أصل 25 مباراة هذا الموسم وتمكنوا من تحقيق ثلاثة انتصارات فقط من آخر 14 مباراة ، لذا يبدو أن احتمال الفوز على أرضه هنا في الميزان. .

فيما يتعلق بنيمس ، تم تسجيل الأهداف باستمرار لأن المضيف لديه ثاني أسوأ سجل دفاعي على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث تلقى 27 هدفًا في 12 مباراة بينما سجل أكثر من 2.5 هدف في ستة من أصل 12 مباراة على أرضه.

يمكن أن تستمر إصابة المدافع بريانكون في نهاية الأسبوع في التأثير على الخط الدفاعي ، في حين أن العديد من الغائبين يشملون رو ، سار ، دياس ، مارتينيز وديبريس.

عانى لوريان من هزيمة ثقيلة 4-1 على أرضه أمام ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية الأسبوع ، ليضعه في المركز الثالث من أسفل ويحتل مركز الهبوط ، على الرغم من أن هذه هي الهزيمة الوحيدة في آخر ست مباريات.

كان لوريان قد وضع في السابق سلسلة واعدة من خمس مباريات دون خسارة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، والتي تضمنت الانتصارات على ديجون 3-2 ، وباريس سان جيرمان 3-2 ، والفوز 1-0 على ريمس. جاءت جميع الانتصارات الثلاثة في Stade Yves على أرض منزل Allainmat.

تبع ذلك التعادل 2-2 مع موناكو ، لكن سيكون من المثير للاهتمام رؤية رد فعل لوريان بعد الفوز 4-1 على ليل مساء الأربعاء. ولكن مرة أخرى ، سجلت أربع من آخر ست مباريات لوريان ثلاثة أهداف أو أكثر.

يمتلك لوريان أيضًا ثاني أسوأ سجل دفاعي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، خلف الحارس ديجون مباشرة ، بينما أسفرت سبع من مباريات لوريان الاثني عشر خارج أرضه عن أكثر من 2.5 هدف ، وسيغيب الضيوف مارفو وفونتين ومارفو عن سونييه.

سجلت ثلاثة من المواجهات الأربعة الأخيرة بين هذين الفريقين أكثر من 2.5 هدف ، ومن المقرر أن يستمر هذا الاتجاه مساء الأربعاء.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك