اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يقاتل من أجل الموسم منذ عودته إلى شمال لندن ويأمل مديره في أن يلعب دورًا أكبر

قال جوزيه مورينيو إنه “مقتنع تمامًا” بقدرات جاريث بيل ، قائلاً إن الدور المحدود للجناح في توتنهام كان بسبب قلة لياقة المباريات.

لعب بيل أربع مرات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2021 ، مرة واحدة فقط.

على الرغم من معاناة اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا منذ عودته إلى شمال لندن من ريال مدريد ، فإن مدرب توتنهام سعيد بضمه إلى فريقه ويأمل أن يلعب دورًا أكبر هذا الموسم.

ماذا قال مورينيو عن بيل؟

“ليس عليه أن يقنعني بأي شيء. قال مورينيو “أنا مقتنع تماما بكل شيء”. لا يتعلق الأمر بإقناعي ، بل يتعلق بالاستعداد للعب الدقائق التي نحب جميعًا لعبها.

“إنها عملية. يمكنك أن تشعر بذلك في الألعاب خلال السنوات القليلة الماضية. إنها العملية. من الواضح أننا نريده أن يكون مستعدًا للعب كل مباراة كل دقيقة.

“إنه لاعب يتمتع بصفات خاصة ، يمكنك أن ترى التأثيرات الإيجابية على جودة المباراة ضد وست هام في الثانية 45 دقيقة. كان لديه جناح ، وكان لديه اثنين من تمريراته ، وضرب العارضة.

“دائما ما يقوم بعمل أفضل ، لكنه لا يلعب 90 دقيقة ، ولا يلعب كل مباراة. علينا أن نتعامل مع تطوره ، لكن ليس لديه ما يقنعني به على الإطلاق. “

كيف كان أداء بيل في توتنهام؟

وعانى بيل من الإصابات منذ عودته إلى توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في سبتمبر / أيلول الماضي.

لقد بدأ فقط اثنتين من مباريات الدوري الممتاز الثماني التي شارك فيها ، لكنه وجد أنه من الأسهل اللعب في الدوري الأوروبي. بدأ لاعب ويلز الدولي جميع المباريات السبع في المسابقة الأوروبية وسجل هدفين.

لعب بيل دورًا رئيسيًا في فوز فولفسبيرجر 4-1 في مباراة الذهاب من آخر 32 مباراة الأسبوع الماضي حيث سجل هدفًا وصنع آخر. ومن المتوقع أن يمثل في مباراة الإياب يوم الخميس.

يستمر عقده في مدريد حتى صيف عام 2022 ، لكنه واجه أوقاتًا صعبة في العاصمة الإسبانية في السنوات الأخيرة ، حيث لعب 20 مرة فقط في موسم 2019-20.

ومع ذلك ، قال وكيله جوناثان بارنيت هدف الأسبوع الماضي لا يزال بيل سعيدًا في مدريد وقد يعود للنادي في نهاية الموسم.

قراءة متعمقة

  • مورينيو: لست مكتئبا من مستوى توتنهام
  • “سخيف” مورينيو ساك يسمي التجمّع المذهل
  • التحدي مورينيو: أساليبي لا يعلى عليها

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك