تمكن رجال رونالد كومان فقط من تحقيق التعادل 1-1 على أرضهم ضد قادس يوم الأحد. وبهذا يترك الكاتالوني 8 نقاط خلف أتلتيكو المتصدر وخمس نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد وحقق إلتشي فوزًا أساسيًا على أرضه على إيبار 1-0 يوم السبت ، وبينما يظل النادي في منطقة الهبوط ، لا يفصله سوى نقطة واحدة عن منطقة الأمان واليوم ننشر لكم يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة والتشي بث مباشر بدون تقطيع.

 

 

 

يبدأ برشلونة كأفضل لاعب في البطولة يوم الأربعاء بثلاثة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين في آخر ست مباريات بجميع المسابقات.

حقق إلتشي فوزًا واحدًا فقط وثلاث خسائر وتعادلين في آخر ست مباريات بالدوري الإسباني. لذلك يجب أن يظل برشلونة واثقًا من الفوز في هذه المباراة.

لم يخسر المضيفون أمام إلتشي من قبل ، حيث سجلوا سبعة انتصارات وتعادل واحد من آخر ثماني مباريات للزوجين. كان دي يونج وبويج كلاهما على المرمى عندما فاز برشلونة على إلتشي 2-0 الشهر الماضي ويأمل كومان في تحقيق فوز مريح آخر في منتصف الأسبوع.

بشكل مثير للدهشة ، إلتشي لم يسجل أمام برشلونة من قبل. أفضل نتيجة ضد العملاق الإسباني في 2014 كانت التعادل السلبي.

هناك فرصة جيدة لتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل يوم الأربعاء حيث سجلت أربعة من مباريات برشلونة وثلاث من آخر ست مباريات لإلتشي أكثر من 2.5 هدف.

تلقى برشلونة هدفًا واحدًا فقط في محاولاته الست الأخيرة ، لكن لديه هذا السجل الدفاعي المذهل ضد إلتشي. لم يسجل Elche أي هدف في اثنتين من آخر خمس مباريات في الدوري ، لكن كلا الفريقين سجلا في ثلاث من آخر ست مباريات.

قد يتخلى برشلونة عن خدمات رونالد أروجو وسيرجي روبرتو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي يوم الأربعاء ، وجميعهم يعانون من الإصابات.

سبب إصابة إلتشي هما روبرتو كوريا وكيفين رودريغيز. من المحتمل أن يغيب كلاهما عن الرحلة إلى برشلونة.

برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً للفوز مساء الأربعاء حيث أن الأفضلية والتاريخ والشكل في صالحهم. حقيقة أن إلتشي لم يهزم برشلونة أبدًا أو حتى سجل أهدافه من قبل تشير إلى أن هذه المباراة يمكن أن تسير في اتجاه واحد فقط.

ومع ذلك ، لم يبد برشلونة جيدًا مؤخرًا حيث سجل الفريقان في خمس من آخر ست مباريات ، وهو أمر يأمل إلتشي في تحقيقه.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك