تصدّر إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند عناوين الأخبار هذا الأسبوع بعد أن سجل هدفين في فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا على إشبيلية.

سجل القاتل النرويجي 43 هدفًا في 43 مباراة مع النادي الألماني ، وظهر اسمه لاحقًا في كل من أخبار برشلونة وأخبار ريال مدريد كهدف محتمل للانتقال في المستقبل.

الآن ، ادعى وكيل أعمال اللاعب ، مينو رايولا ، البالغ من العمر 20 عامًا ، أن هناك 10 أندية في كرة القدم – لم يذكر اسمها – تتمتع بوضع مالي للتوقيع مع موكله ، مع وجود أربعة منهم في إنجلترا.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان يتم تضمين كل من Los Blancos أو Blaugrana في مثل هذه القائمة ، مع عدم وجود أي منهما في وضع مالي يسمح لهما بالتوقيع على مثل هؤلاء اللاعبين المطلوبين دون معاقبة المبيعات أولاً من فرق الفريق الأول.

قال رايولا لبي بي سي سبورت ، في اقتباسات نقلتها كادينا كوب: “فقط 10 أندية كحد أقصى تستطيع شراءه [Haaland] ومنح المنصة التي تريدها بعد أن كنت في دورتموند … وأربعة من هذه الأندية موجودة [England].

إرلينج هالاند

“لا أعتقد أن هناك مديرًا رياضيًا أو مدربًا في العالم يقول” غير مهتم “. إنه مثل القول: “هل هناك فريق في الفورمولا 1 لن يكون مهتمًا بوجود لويس هاميلتون؟”

لا يزال مستقبل هالاند غير واضح وسيكون هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبله بعد تعليقات رايولا الأخيرة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك