الريدز أصبحوا في حالة ميؤوس منها بعد هزيمتهم الرابعة على التوالي ويخاطرون بفقدان دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

كانت الهزيمة الأولى في الديربي منذ أكثر من عقد بمثابة ضربة قوية أخرى لليفربول في السباق على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ضمنت أهداف ريتشارليسون وجيلفي سيجوردسون على جانبي الشوط فوز إيفرتون على منافسيهم 2-0 في ميرسيسايد ، منهية بذلك سلسلة قاحلة تعود إلى أكتوبر 2010.

تترك النتيجة فريق يورغن كلوب المتعثر بخمس نقاط خلف وست هام صاحب المركز الرابع مع 13 مباراة متبقية في الموسم و 365 رهانًا. 5/6 (1.83) أن الأبطال يحتلون المركز الخامس أو أقل.

لم يقتصر الأمر على أنهم الآن أربع هزائم متتالية لليفربول ، حيث سجلوا هدفين فقط ، ولكن لديهم أيضًا سبع نقاط فقط من تسع مباريات في عام 2021 – أكثر من ثلاثة أندية أخرى فقط.

ربما يكون الجانب الأكثر إثارة للقلق في سباق الريدز الحالي هو شكل وطنهم. انتهت الخسارة 1-0 أمام بيرنلي في يناير من 68 مباراة دون هزيمة تعود إلى أبريل 2017.

بدأت هذه الهزيمة في أربع مباريات محلية. كما حصل برايتون ومانشستر سيتي وبالطبع إيفرتون على ثلاث نقاط هناك. خلال ذلك الوقت ، التقى ليفربول مرة واحدة فقط وتلقى ثمانية أهداف.

مكان خارج المراكز الأربعة الأولى سيكون كارثيًا للريدز. من المحتمل أن يكون لموسم خارج دوري الأبطال تأثير على كل من عمليات النقل والشؤون المالية.

على الرغم من مستواهم السيئ في المنزل ، لا يزال bet365 يصنعونه 5/6 (1.83) أن كلوب يمكنه تغيير الأمور في الثلث الأخير من الموسم وقيادة فريقه إلى المراكز الأربعة الأولى للمرة الخامسة على التوالي.

الإيجابي بالنسبة لجماهير ليفربول هو أن تسع من المباريات الـ13 المتبقية ستلعب ضد فرق في النصف السفلي وتستمر الحملة الأوروبية في قوتها.

في الواقع ، الريدز في وضع جيد للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على RB Leipzig 2-0 خارج أرضه في دور الـ16 على الرغم من المباراة التي أقيمت في بودابست بسبب قيود السفر بسبب فيروس كورونا.

الفوز بالبطولة يعني أن رجال كلوب سيتأهلون تلقائيًا للنسخة التالية ويذهبون إلى 365 13/2 (7.50) أن يحقق ليفربول ذلك.

الاحتمالات صحيحة وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

bet365 المراهنة راية 140120

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك