كل ما تريد معرفتة عن مباراة فيردر بريمن ضد أينتراخت فرانكفورت 26/02/2021

Thewohninvest WESERSTADION هو مكان المباراة التي ستقام مساء الجمعة في البوندسليجا بين فيردر بريمن وإينتراخت فرانكفورت. يبحث كلا الفريقين عن ثلاث نقاط ثمينة على طرفي جدول الترتيب في ألمانيا.

بدأ فيردر بريمن هذه المواجهة المهمة بعد أن حقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر 18 مباراة ، والتي تحققت في شكل انتصارات ضد ماينز وأوغسبورغ وهيرتا برلين. ومع ذلك ، كانت النجاحات صغيرة.

خسر المضيفون سبع مباريات وتعادلوا في ثماني مباريات من آخر 18 مباراة ، لذلك يتعين على المضيفين أن يسحبوا شيئًا مميزًا للغاية من القبعة التي يضرب بها المثل إذا أرادوا الحصول على النقاط الثلاث مساء الجمعة على الرغم من امتلاكهم ميزة الأرض.

فاز فيردر بريمن مرتين فقط في ملعبه الوحيد في ويسر ستاديون هذا الموسم ، في حين أن الصورة الإجمالية لم تسفر سوى عن ثلاثة انتصارات في آخر 25 مباراة وهزيمة 4-0 في هوفنهايم في نهاية الأسبوع لم تفعل شيئًا يذكر لثقتهم بأنفسهم.

وسيغيب المدافع أوجوستنسون ولاعب الوسط إراس بسبب الإصابة.

في المقابل ، حقق أينتراخت فرانكفورت سلسلة انتصارات رائعة في خمس مباريات في هذه المبارزة ، مما ساعد على ترقية الزائرين إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني. بعد الانتصارات ضد أرمينيا بيليفيلد وهيرتا برلين وهوفنهايم وكولونيا وقبل كل شيء الفوز 2-1 على ضيفه بايرن ميونيخ المتصدر.

لم يخسر أينتراخت فرانكفورت في آخر 11 مباراة ، منها تسعة انتصارات لفريق فرانكفورت. لذا فإن الثقة في معسكر الزوار ستكون عالية عندما يتعلق الأمر بالفوز بالدرجة السادسة في خبب.

كما حققت أينتراخت فرانكفورت أربعة انتصارات من آخر خمس مباريات في أسفارها. سجل الضيوف ما مجموعه 14 هدفًا وتلقوا أربعة أهداف فقط في آخر خمس مباريات متتالية.

كان الموسم الناجح لأينتراخت فرانكفورت هذا الموسم مدعومًا بإنجازات الهداف الناجح أندريه سيلفا (18 هدفًا) ، والذي ساعد الزائرين على القتال على أحد مراكز دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

يبدو أن المدافع نديكا هو الغائب الوحيد عن إينتراخت فرانكفورت.

لذلك يجب على أينتراخت فرانكفورت تأمين النقاط مساء الجمعة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك