موعد مباراة هوفنهايم ومولده 25/2/2021

من المحتمل أن يتقدم هوفنهايم في مباراة الإياب في الدوري الأوروبي ضد مولدي ، لكن بدلاً من ذلك ، يتم تعادلهما في منتصف الطريق بثلاثة أهداف لكل منهما. تقدم الألمان مبكرا في مباراة الذهاب عن طريق دبور وضاعفوا تقدمهم على نفس اللاعب قبل نصف ساعة بقليل.

وسجل مولده هدفا من إلينجن في الدقيقة 41 ، لكن هوفنهايم تمكن من استعادة تقدمه بهدفين بفضل التزام بومغارتنر خلال الاستراحة في الشوط الأول.

ومع ذلك ، كان الشوط الثاني ملكًا لأصحاب الأرض عندما انتهى أندرسن بنتيجة 3-2 في الدقيقة 70 وبعد 4 دقائق فقط تعادل فوفانا وبدأ مباراة إياب مثيرة للاهتمام في ألمانيا.

بعد تلك المباراة ، فاز هوفنهايم على فولفسبورج 4-0 على أرضه ، بينما لم يلعب مولدي حيث ينتظرون بداية موسم إليتسيرين الجديد. هوفنهايم حاليا في حالة ممتازة ، كما أظهرت مباراة الذهاب ضد مولدي. في آخر ست مباريات بجميع المسابقات ، سجل هوفنهايم 14 هدفًا.

كانت الأهداف المتلقاة ذات أهمية قصوى بالنسبة إلى الدوري الألماني ، حيث سجل هوفنهايم هدفين فقط في المحاولات الست الأخيرة. سجل كلا الفريقين في أربع من آخر خمس مباريات لهوفنهايم ، وسجل مولدي أحد عشر هدفًا في آخر أربع مباريات تنافسية وغير تنافسية.

سجل مهاجم هوفنهايم الإسرائيلي دبور 6 أهداف في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، بما في ذلك هدفين في مولدي ، ويمكنه أن يصنع الفارق للمضيف يوم الخميس.

كما نعلم ، لدى مولدي أهداف فيه. سجل كل من Omoijuanfo و Ellingsen و Eikrem ثلاثة أهداف في الدوري الأوروبي.

يمكن للمضيفين الاستغناء عن ميجات جاتشينوفيتش ، ستيفان بوش ، روبرت سكوف ، هافارد نوردتفيت ، كيفين أكبوجوما ، دينيس جيجر ، إرمين بيكتشيتش ، بنيامين هوبنر وكونستانتينوس ستافيليديس في مباراة الإياب ، حيث يعاني الجميع من الإصابات. Ola Brynhildsen و Kristoffer Haraldseid هما مصدر القلق الوحيد للزائرين بسبب الإصابة

تمامًا مثل مباراة الذهاب ، يبدو أن هذه اللعبة تحتوي على الكثير من الإثارة في الحلق. لكن مع ميزة الأرض ، من المحتمل أن يحقق هوفنهايم نتيجة هذه المرة.

يسجل المضيفون أهدافًا للمتعة فقط ، وبينما من المتوقع أن يسجل كلا الفريقين يوم الخميس ، يجب أن يفوز هوفنهايم على مولدي في هذه المناسبة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك