كل ما تريد معرفتة عن مباراة رينجرز ضد رويال أنتويرب في 25/2/2021

لعب رينجرز وأنتويرب مباراة مثيرة من 7 أهداف في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي في بلجيكا الأسبوع الماضي ويأمل جميع لاعبي كرة القدم المحايدين في المزيد يوم الخميس.

تقدم رينجرز عبر أيوديلي أريبو في الدقيقة 38 على ملعب بوسويل ، لكنه تراجع خلال الاستراحة.

سجل أفيناتي لصالح أنتويرب في الدقيقة 45 وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ، حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء حولها رفائيلوف أخيرًا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع. يحتاج رينجرز إلى الرد بعد الاستراحة وقد فعلوا ذلك من خلال تعويضهم بركلة جزاء قبل مرور ساعة.

ومع ذلك ، استعاد أنتويرب تقدمه من خلال Hongla Yma في الدقيقة 66 ، وفي تلك المرحلة من المحتمل أن يخشى مشجعو رينجرز الأسوأ. ومع ذلك ، كانت الدقائق العشر الأخيرة مثمرة للضيوف. عادل كينت رجال ستيفن جيرارد وفي الدقيقة 90 حول باريسيتش ركلة الجزاء الثانية إلى 4-3 للفريق الاسكتلندي.

فاز رينجرز الآن بخمس من مبارياته الست الأخيرة في جميع المسابقات ويخوض مباراة الإياب كأفضل المرشحين. فازت أنتويرب في اثنتين فقط من آخر ست مباريات وستشعر بالفراغ بعد الخسارة في مباراة الذهاب.

يشير كل شيء إلى حقيقة أنه تم تسجيل العديد من الأهداف في مباراة الإياب من الدوري الأوروبي هذا حيث سجل الفريقان في ثلاث من آخر أربع مباريات لرينجرز وخمس من آخر ست مباريات في أنتويرب.

سجلت آخر مباراتين لفريق رينجرز واثنتين من آخر أربع مباريات في أنتويرب أكثر من 3.5 هدف.

وأتبع رينجرز هذا الفوز في مباراة الذهاب بفوزه الشامل 4-1 على أرضه على دندي يونايتد ، بينما تعادل أنتويرب بدون أهداف على أرضه مع سينت ترويد وعانى على ما يبدو من بعض الآثار السلبية من هزيمة رينجرز.

ويعاني اللاعب الرئيسي جيمس تافيرنييه من إصابة في الركبة ومن غير المتوقع حتى الشهر المقبل بينما يعاني زميله في الدفاع نيكولا كاتيتش من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ولن يعود إلى الملاعب حتى أواخر مارس.

وسيغيب عبد الله سيك عن مباراة الإياب للزوار بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام رينجرز ، بينما يغيب ديلان باتوبينسيكا وأليكسيس دي سارت وجان بوتيز وساندر كوبمان عن رحلة إلى اسكتلندا بسبب الإصابة.

يتمتع رينجرز بميزة الأرض والشكل في صالحهم في طريقهم إلى مباراة الإياب ، ناهيك عن الزخم بعد العودة المتأخرة في بلجيكا.

من المتوقع أن يسجل الفريقان المزيد من الأهداف يوم الخميس ، لكن رينجرز كان رائعاً في ساحته الخلفية هذا الموسم وسيكون المرشح الأوفر حظاً لتحقيق فوز آخر على أنتويرب.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك