تمت الإشادة بالظهير الإسباني لإحناء رأسه وشق طريقه للعودة إلى التشكيلة الأساسية للبلوز

يقول والد ماركوس ألونسو إن نجم تشيلسي “تعلم” درسًا ثمينًا بعد فترة اختبار تحت قيادة فرانك لامبارد حيث فقد مكانه في الفريق.

تم تقليص ألونسو إلى دور داعم في تشكيلة لامبارد بعد وصول بن تشيلويل إلى ستامفورد بريدج من ليستر سيتي الصيف الماضي ، وكان إيمرسون بالميري يتنافس أيضًا على مكان للظهير الأيسر.

ومع ذلك ، أعاد توماس توخيل الإسباني من البرد بعد أن حل مكان لامبارد في يناير ، ويعتقد والده أن ألونسو يستحق الاتصال مرة أخرى من خلال البقاء إيجابيًا والعمل الجاد خلف الكواليس.

ماذا سيقال؟

“هذه هي كرة القدم. قال ماركوس ألونسو الأب: “من الصعب جدًا أن يكون كل شيء يسير على ما يرام لفترة طويلة”. هدف بينما كان يتحدث عن نضالات ابنه في النصف الأول من الموسم.

“لقد كان محترفًا لمدة 10 سنوات وهذه الأشياء تحدث. عليك أن تتعلم من كل ذلك. وقد تعلم.

“الشيء الأكثر أهمية هو أن ماركوس استمر في العمل والتدريب وفعل ما كان عليه دون أن يلعب. وإذا جاء مدرب آخر ووثق به ، فهذه هي النتائج.”

كيف أجرة ألونسو تحت قيادة توخيل؟

وحصل ألونسو على الدقائق الأولى له منذ سبتمبر خلال مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي في 31 يناير. لهذه المناسبة ، سجل كرة هوائية مدوية انتهت بفوز البلوز 2-0.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في أربع من مباريات تشيلسي الخمس التالية في جميع المسابقات ، مما أضاف بعدًا إضافيًا إلى هجوم توخيل في دور الظهير ، مما سمح له بالانتقال إلى الثلث الأخير.

ومع ذلك ، أظهر ألونسو أسوأ أداء له تحت قيادة توخيل في التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون نهاية الأسبوع ، وقد يكون مكانه تحت التهديد إذا واجه البلوز أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

الصورة الاكبر

بعد استثمار 50 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار) في موهبة تشيلويل العام الماضي ، يضيع هذا المال عندما يجلس الدولي الإنجليزي على مقاعد البدلاء أسبوعًا بعد أسبوع.

يتعين على ألونسو أن يثبت أنه قادر على تسليم البضائع باستمرار في كل من الهجوم والدفاع لإبعاد تشيلويل عن الفريق.

قراءة متعمقة

  • فيليكس يسمي رونالدو كمعلمه ويكشف عن إعجابه بالجبل
  • تراجعت كيبا لمواجهة “مطبات” تشيلسي و “ساهم كثيرًا”.
  • توخيل: يمكن لزملاء فريق تشيلسي الاستفادة بشكل أفضل من نقاط قوة كانتي

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك