كل ما تريد معرفتة عن مباراة ايندهوفن ضد أولمبياكوس بيريس 25/2/2021

ربما يكون الكثير من الناس قد شطبوا إيندهوفن بعد هزيمتهم 4-2 في اليونان الأسبوع الماضي ، ولكن بعد تسجيل هدفين خارج أرضهم ، يمكن أن يغير الجانب الهولندي ذلك.

بوشالاكيس أعطى أولمبياكوس التقدم في الدقيقة التاسعة ضد أيندهوفن ، لكن بعد ذلك بقليل أدرك زهاوي التعادل للزائرين. صعد أصحاب الأرض مرة أخرى قبل كسر مفيلا مباشرة ، لكن كان لا يزال هناك وقت كاف في الشوط الأول لزهافي ليسجل هدفه الثاني ويجعله 2-2.

بشكل مذهل ، كان هناك هدف خامس قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول. جعل العربي النتيجة 3-2 للفريق المضيف. كادت الأهداف أن تجف في الشوط الثاني ، لكن مسورس كان لديه الوقت لتسجيل الهدف الرابع لأولمبياكوس.

تعافى إيندهوفن من خيبة أمله بعد هزيمته في اليونان بالفوز 3-1 على أرضه أمام فيتيسه في الدوري الهولندي ، بينما تعادل أولمبياكوس 1-1 على أرضه في الدوري اليوناني الممتاز 1. لقد كان أداء ايندهوفن أفضل بكثير على أرضه مما قدمته هذا الموسم وتظهر نتائجهم الأخيرة ذلك.

فاز المنتخب الهولندي في مباراتين فقط من آخر ست مباريات ، وكلاهما وصل إلى أرضه ، وكانت المباريات الأربع التي لم يتمكن من الفوز بها كلها خارج أرضه. فاز أولمبياكوس بأربع من مبارياته الست الأخيرة ويخوض مباراة الإياب كأفضل لاعب ، لكن خمس من تلك المباريات كانت على أرضه والمباراة الخاسرة كانت في طريقها.

عندما يلتقي هذان الفريقان ، يُتوقع تسجيل الأهداف مرة أخرى ، حيث سجل الفريقان خمس من آخر ست مباريات للمضيف وأربعة من ضيوف الزائر في جميع المسابقات.

في أربع من مباريات آيندهوفن الستة الأخيرة ، تم أيضًا تسجيل أكثر من 3.5 هدف ، لذلك قد يكون سجل مباراة الإياب مشابهًا للأول.

ومن المتوقع أن يغيب ايندهوفن عن أوليفييه بوسكالي ومحمد إهاتارين ونوني مادويكي وكودي جاكبو وريتشارد ليديزما وماكسيميليانو روميرو هذا الأسبوع حيث يعاني كلاهما من الإصابات.

أفراام بابادوبولوس هو مشكلة الإصابة الحقيقية الوحيدة للزائرين قبل مباراة يوم الخميس ومن المتوقع أن تبقيه إصابة في أوتار الركبة حتى وقت ما في مارس.

بالنظر إلى سجل المضيفين على أرضه ، من المتوقع أن يفوز إيندهوفن بمباراة الإياب لكن كلا الفريقين ، الذي من المحتمل أن يسجلوا نقاطًا معينة فقط ، سيقودون الفريق الهولندي إلى الدور التالي.

يبدو أن هذا التعادل يمتد إلى الأهداف خارج أرضه وأن فوز إيندهوفن 3-1 سيكون كافياً لإخراج أولمبياكوس من المنافسة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك