كل ما تريد معرفتة عن شاختار دونيتسك – مكابي تل أبيب 25/02/2021

لطالما كان شاختار هو المرشح الأوفر حظاً في مباراة الدوري الأوروبي ضد مكابي تل أبيب الإسرائيلي. بعد الفوز 2-0 خارج أرضه في مباراة الذهاب ، تحسنت فرص المنتخب الأوكراني فقط.

لم يكن مفاجئًا أن يظهر لاعبان برازيليان على لوحة النتائج في تلك المباراة لصالح شاختار لأن فريقهم مليء باللاعبين الموهوبين من هذا الجزء من أمريكا الجنوبية.

افتتح آلان باتريك الهدف في الدقيقة 31 على ملعب بلومفيلد ، لكن بعد الاستراحة في الشوط الثاني ضاعف تيتي ميزة الزائر بضربة جزاء للاعبي تل أبيب.

وتابع شاختار ذلك الفوز في مباراة الذهاب بفوزه 2-0 على أرضه في الدوري على روخ فينيكي ، كما نجح مكابي تل أبيب بفوزه على هبوعيل بئر السبع 1-0 في الجولة الرابعة من كأس الدولة.

فاز شاختار الآن بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة ، جميعها بنفس النتيجة 2-0 ، وتم تسجيل أقل من 2.5 هدف في كل من آخر خمس مباريات تنافسية وغير تنافسية.

وسجلت خمس من المباريات الست الأخيرة في تل أبيب أقل من 2.5 هدف ، لذا يجب أن تكون مباراة الإياب يوم الخميس ذات أهداف منخفضة. لا يُتوقع أن ينقلب الزوار ويموتون يوم الخميس على الرغم من هذا الفارق بهدفين لأن شباكهم لم تتلق سوى 3 أهداف في آخر ست مباريات.

غاب دنتينيو ومكسيم ماليشيف عن مباراة الذهاب في إسرائيل ولا يتوقع أن يعودوا إلى التدريبات حتى مارس. تعرض كل من إيدن كارزيف وأروس نيكوليتش ​​لإصابات مما يعني أنه من المحتمل أن يغيبا عن الرحلة إلى أوكرانيا هذا الأسبوع.

شاختار هم المرشحون الكبار الذين سيتأهلون للدور التالي بعد فوزه الأسبوع الماضي خارج أرضه. يمتلك أصحاب الأرض شكلاً لصالحهم وميزة على أرضهم ، وإذا كافحت تل أبيب لهدم الأوكرانيين في إسرائيل ، فسيكون من الصعب عليهم بالتأكيد التسجيل بعيدًا.

لم يشارك أي من هذين الفريقين في المباريات ذات الأهداف العالية مؤخرًا ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، تذهب الأموال الحكيمة للفوز 2-0 على أرضه.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك