كل ما تريد معرفتة عن مباراة نابولي ضد غرناطة 25/2/2020

Sbonsi / Shutterstock.com

تستمر دور الـ 16 من الدوري الأوروبي 2020/21 مساء الخميس ، وستكون إحدى أكثر المباريات إثارة بين نابولي وغرناطة.

ستُلعب هذه اللعبة في Stadio San Paolo في نابولي ، ولكن كما هو الحال مع العديد من المباريات في جميع أنحاء أوروبا ، لن يكون هناك معجبين يهتفون للفرق.

لعب نابولي الكثير من العمل عندما خسر مباراة الذهاب في إسبانيا 2-0. وجاء الهدفان في الشوط الأول وبعد 21 دقيقة تأخر نابولي بهدفين ولم يتمكن من العودة للمباراة.

وتبعوا تلك الهزيمة بخسارة أخرى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي نهاية الأسبوع ، حيث خسر نابولي 4-2 أمام أتالانتا ويحتل المركز السابع في الدوري خارج المراكز المؤهلة الأوروبية.

كانت تلك الخسارة هي الرابعة في 5 مباريات في جميع المسابقات والفوز الوحيد في مباريات نابولي الست الأخيرة كان على أرضه ضد يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومع ذلك ، تشير الاتجاهات إلى أن نابولي لم يهزم في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الأوروبي. لقد أثبتوا صعوبة الفوز في المباريات القليلة الماضية في الدوري الأوروبي ، لكنهم تمكنوا من الفوز مرة واحدة فقط من آخر أربع مباريات على أرضهم في المنافسة.

تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الأوروبي في نابولي. لقد سجلوا أقل من 2.5 هدف في كل من آخر 4 مباريات على أرضهم في الدوري الأوروبي.

استمتع غرناطة بالفوز 2-0 في مباراة الذهاب. إنهم لا يأخذون وسادة ذات هدفين إلى إيطاليا فحسب ، بل إنهم تجنبوا استقبال هدف خارج أرضهم وقد يعمل ذلك لصالحهم.

بعد فوزه على نابولي ، سافر غرناطة إلى ويسكا في الدوري الإسباني وخسر 2-3.على الرغم من تقدمه في وقت مبكر ، إلا أن غرناطة كانت 3-1 في الشوط الأول ولم تستطع استعادتها.

هذه الهزيمة تعني أن غرناطة فاز في واحدة فقط من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات. الفوز الفردي كان ذهاب هذه المباراة وغرناطة في المركز التاسع في الدوري الإسباني.

تشير الاتجاهات إلى أن غرناطة لم يهزم في 9 من آخر 10 مباريات في الدوري الأوروبي ، كما تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات في الدوري الأوروبي.

أخبار الفريق ونابولي لديهما قائمة واسعة من الإصابات ، بما في ذلك أندريا بيتانيا وهيرفينغ لوزانو وديفيد أوسبينا ودييجو ديم والسيد هيساج وكونستانتينوس مانولاس ودريس ميرتنز.

يسافر غرناطة بدون العديد من لاعبيه ، بما في ذلك يانجيل هيريرا وألبرتو سورو وكيني وروبرتو سولدادو ولويس خافيير سواريز ولويس ميلا ونيدر لوزانو.

بالنظر إلى النتائج الأخيرة لكلا الفريقين في الدوري الأوروبي ، نتوقع أقل من 2.5 هدف في هذه المباراة. ستكون مهمة صعبة على نابولي لكسر التأخر 2-0 وقد يكون التعادل في النتيجة المنخفضة نتيجة هذه المباراة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك