كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليفانتي ضد أتلتيك بلباو في 26/02/2020

وسيلتقي ليفانتي مع أتلتيك بلباو مساء الجمعة بعد حصد أربع نقاط من أتليتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني بعد تسجيله 1-1 على أرضه وتحقيق فوز ثمين 2-صفر خارج أرضه على ملعب واندا متروبوليتانو الذي يحافظ على آماله في تحقيق أفضل 6 نتائج.

ويحتل ليفانتي الآن المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني وبفارق ست نقاط عن فياريال في المركز السادس ، لكن الفوز مساء الجمعة على ملعب سيوداد دي فالنسيا سيقلص الفارق إلى النصف.

كانت النتائج الأخيرة قوية بالنسبة إلى ليفانتي حيث عانى خسارة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات ، وخسر بشكل مفاجئ 1-0 على أرضه أمام أوساسونا. ومع ذلك ، فاز أصحاب الأرض أيضًا على إيبار وريال مدريد.

ثلاثة انتصارات من ثماني مباريات لا تضمن النقاط الثلاث على أرضه ، ولكن في ست من هذه المباريات الثمانية ، سجل الفريقان على أرضه. لم يشهد ليفانتي أي فوز في آخر أربع مباريات لكن في تسع مباريات من أصل اثني عشر مباراة على أرضه سجلها الفريقان.

المدير الفني باكو لوبيز ليس لديه مخاوف جديدة من الإصابة ومن المتوقع أن يظل مع نفس الفريق الذي تغلب على أتليتكو ​​مدريد.

لعب أتليتيك بيلباو ثلاث مباريات بدون هزيمة أمام ليفانتي مساء الجمعة بعد أن جمع النقاط في تعادل مع فالنسيا وفياريال و 4-0 خارج أرضه في قادش.

وحقق الزوار نتائج متباينة مؤخرًا ، حيث سجلوا ثلاثة انتصارات فقط في آخر تسع مباريات ، من بينها ثلاث خسائر وثلاثة تعادلات. كانت الهزائم أمام ريال سوسيداد وبرشلونة (ذهابًا وإيابًا).

ومع ذلك ، فقد انخفض المستوى خارج أرضه بشكل حاد مؤخرًا ، حيث سجل أتلتيك بلباو فوزًا واحدًا فقط في آخر تسع مباريات وخسر خمسًا من تلك المباريات في رحلاتهم ، بينما في ست من تلك المباريات التسع ، سجل الفريقان أيضًا هدفًا.

يمكن لمدرب أتليتيك بيلباو ، مارسيلينو ، اختيار البقاء مع نفس الفريق هنا لتمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى أربع مباريات.

في أربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة ، انتهى الفريقان ومن المحتمل أن تكون هذه نتيجة ليلة الجمعة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك