كل ما تريد معرفتة عن مباراة تورينو ضد ساسولو كالتشيو 26/2/2021

Sbonsi / Shutterstock.com

وواصل تورينو مسيرته العنيفة التي لم يهزم فيها في الدوري الإيطالي الممتاز في نهاية الأسبوع عندما سجل فوزًا صعبًا ولكن مهمًا 1-0 خارج أرضه في كالياري في كالياري ليبقى رأسه فوق الماء وفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

وكان تورينو قد تعادل في السابق في كل من مبارياته الخمس السابقة مع التعادل مع سبيتسيا ، بينيفينتو. فيورنتينا وأتالانتا وجنوة ، لكن أصحاب الأرض لم يهزموا في آخر ست مباريات ، الأمر الذي أبعد مخاوفهم من الهبوط.

في الواقع ، خسر تورينو مرة واحدة فقط في آخر 11 مباراة ، ولم يكن هذا هو الحال مع الوصيف ميلان. لذلك ، الثقة في معسكر تورين تتزايد قبل هذا الاجتماع المهم مع ساسولو مساء الجمعة.

ومع ذلك ، لا يزال تورينو يبحث عن فوزه الأول على أرضه هذا الموسم حيث تعادل 7 وخسر 4. لذلك ، ربما يكون سوق الأهداف هو الخيار الأفضل هنا ، حيث التقت 8 من 11 مباراة على أرضها في تورينو مع الفريقين.

المدير الفني دافيدي نيكولا ليس لديه إصابات جديدة للخوف ومن المتوقع أن يسمي فريقا دون تغيير بعد الفوز الحاسم 1-0 على كالياري.

وتعادل ساسولو 1-1 محبطًا مع بولونيا على أرضه خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما يعني أن ساسولو ظل في المركز الثامن في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وأظهرت النتائج الأخيرة انخفاضًا في مستوى الزوار حيث حقق فوزًا واحدًا فقط من آخر سبع مباريات في المجموع.

يبدو أن الآمال في تحقيق نتيجة محتملة في المراكز الستة تتلاشى حيث يتقدم ساسولو بثماني نقاط قبل مواجهة ليلة الجمعة في تورينو في المركز السادس ، ولكن مع احتمال تحقيق فوز خارج أرضه ضعيف في أحسن الأحوال ، فإن الأهداف في أفضل الأحوال تقدم سوقًا منخفضًا واعدة. لبديل.

في حين أن آخر 12 مباراة لـ Sassuolo قد حققت ثلاثة انتصارات فقط في الدوري ، فإن كل من تلك المباريات الـ 12 أسفرت عن تسجيل كلا الفريقين وهذا يبدو أنه الخيار الأفضل لهذه المواجهة القادمة.

بالإضافة إلى ذلك ، سجل ساسولو فوزين فقط في آخر ثماني مباريات على الطريق ، لكن سبع من تلك المباريات الثمانية أدت أيضًا إلى وصول الفريقين إلى القاع.

سجل كلا الفريقين في كل من المواجهات الست الأخيرة ، ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه ليلة الجمعة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك