أشاد توماس توخيل مدرب تشيلسي بطول عمر أوليفييه جيرو بعد أن سجل المهاجم هدفا رائعا ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

قدم اللاعب الدولي الفرنسي ركلة فوقية رائعة في الدقيقة 68 ليحقق فوزًا 1-0 على ملعب أرينا ناشيونال في بوخارست ، مع قيود السفر بسبب فيروس كورونا الذي منع المواجهة في واندا متروبوليتانو.

في حين اضطر جيرو البالغ من العمر 34 عامًا إلى الانتظار لفحص حكم الفيديو المساعد لفترة طويلة ، تم تسجيل الهدف في النهاية وكان هذا هو السادس له في المسابقة هذا الموسم بعد محاولة حاسمة في وقت متأخر في رين وأربعة أهداف في إشبيلية في دور المجموعات. .

قال توخيل: “إذا كنت تراه يوميًا فلا تفاجأ. إنه لائق تمامًا وجسده في حالة جيدة وجسده في أعلى مستوى.

  • أتليتيكو مدريد 0-1 تشيلسي – تقرير المباراة
  • كيف اصطفت الفرق

“عقليًا لدي شعور حقيقي أنه يستمتع كل يوم بكونه لاعب كرة قدم محترف على هذا المستوى وهذا هو المستوى الذي يجب أن يكون عليه.

“إنه يتدرب مثل شاب يبلغ من العمر 20 عامًا ، مثل 24 عامًا. إنه رجل يتمتع بمزيج جيد من الجدية والفرح في التدريب. إنه دائمًا إيجابي وهو عامل كبير للمجموعة.

صورة:
أوليفييه جيرو يسجل بضربة رأس ضد أتلتيكو مدريد

“يبدأ ، عندما يأتي من مقاعد البدلاء ، لديه كل هذه الصفات وهو جيد مثل هذا.”

تعافى تشيلسي من هجمة متوترة قبل دقائق قليلة في رومانيا ليهيمن على غالبية المسابقة ويمنع أتليتيكو متصدر الدوري الإسباني من تسديدة واحدة على المرمى.

وأضاف مدرب البلوز: “أنا سعيد للغاية للاعبين والفريق لمثل هذه المكافأة الكبيرة. يمكننا في الواقع أن نقرأها على خط النتائج بأننا حققنا النتيجة ضد كبار الخصوم.

“كان من المهم جدًا أن نركز تمامًا على مدار 96 دقيقة وأن نقبل أيضًا أنه من الصعب جدًا صناعة الفرص ، لكننا فعلنا كل ذلك وكان جهدًا جماعيًا جيدًا للغاية”.

سيميوني: هجوم صعب مقابل جودة

وخسر أتليتيكو العديد من اللاعبين ، بما في ذلك الموقوف كيران تريبيير ، وعانى في أجواء غير مألوفة ليواجه الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة 2-0 أمام ليفانتي يوم السبت.

إنه الآن فوز واحد في خمس مباريات لفريق المدرب دييجو سيميوني وقال: “فهمت أنه كان علينا اللعب بهذه الطريقة.

“أعتقد أن المشكلة الرئيسية كانت أنه لم يكن لدينا الكثير من الدقة في استعادة الكرة.

“لقد كانت مباراة صعبة ، لم يكن لدى أي شخص الكثير من الفرص للتسجيل ولكن كان أيضًا صعبًا للغاية بهجومهم لأن لديهم لاعبين أقوياء حقًا وجودة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك