عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 24 فبراير

أتلتيكو مدريد غير قادر على تكرار حيلة دوري أبطال أوروبا

جلب دييجو سيميوني رجاله لمحاربة طموح تكرار الخطة التي خدمت أتليتكو ​​مدريد بشكل جيد في عام 2014 وفقًا لتقرير نشر في ماركا. تعادل لوس روجيبلانكوس في مباراة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون 0-0 قبل أن ينتقل إلى تشيلسي ويفوز 3-1 ليضمن مكانه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الدوري الاسباني في حالة تأهب أحمر في دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي

كرة القدم الإسبانية في أزمة حسب تقرير نشرته صحيفة دياريو إيه إس. بعد فوزه بخمسة ألقاب من آخر سبعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، أصبحت مكانته المتميزة في اللعبة الأوروبية في خطر شديد. شهدت الأندية الألمانية والإنجليزية والإيطالية والفرنسية ظهورها في أوروبا على مدار العامين الماضيين ، سواء كان ذلك ريال مدريد أو برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو إشبيلية أو فالنسيا. تم التأكيد على هذا التراجع هذا الموسم ، حيث خسر كل من برشلونة وأتلتيكو وإشبيلية مباراة الذهاب في آخر 16 مباراة. إذا فشل لوس بلانكوس هذا المساء ، فقد تكون كرة القدم الإسبانية قريبة من الحضيض الحالي لعام 2005 ، عندما لم تصل أي أندية إسبانية إلى ربع النهائي.

برشلونة يحاول اللحاق بالقطار الأخير للدوري الإسباني

جيرارد بيكيه

يواجه برشلونة إلتشي هذا المساء في كامب نو في الدوري الإسباني وفقًا لموندو ديبورتيفو ، وهي المباراة التي تتوافق مع المباراة التي كان من المفترض أن يفتتحها الفريق الكتالوني الموسم. إنها آخر مرة يجب أن يلعبوها من أجل اللحاق بالركب بعد بدء الموسم متأخرًا بسبب الالتزامات الأوروبية ، وهي مهمة محورية. فتع تلعثم أتليتيكو مدريد الأسبوع الماضي أمام ليفانتي (مرتين) قد فتح نافذة أمام برشلونة لإعادة إدراج نفسه في سباق اللقب ، لكنه سباق ضيق قد يغلق دون فوز.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك