التخطي إلى المحتوى
إشادة جوزيه مورينيو بجاريث بيل: “ إنه أفضل من أي وقت مضى “

يصر مدرب توتنهام جوزيه مورينيو على أن جاريث بيل “أفضل من أي وقت مضى” وقال إن أي مدرب في العالم يريده بالشكل الذي أظهره ضد بيرنلي.

حقق ويلز الدولي التأثير الأكثر تدميراً في فترته الثانية في شمال لندن بهدفين وتمريرة حاسمة في الفوز 4-0 على كلاريتس.

كانت عودة بيل من ريال مدريد تهدد بالفشل بعد أن عانى من مشاكل في اللياقة البدنية في النصف الأول من الموسم ، لكنه أظهر يوم الأحد أنه عاد إلى أفضل حالاته.

وقال مورينيو ، الذي استخدمه بالكاد خلال تلك الفترة ، إن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لم يعد “مسطحًا” و “أفضل من أي وقت مضى”.

نحن نعرف هذا الصبي [Bale] يمكن أن تنتهي. كان الأمر سهلاً على توتنهام اليوم. عندما تمنحه هذا النوع من الفرص ، فأنت تعلم أن قدمه اليسرى رائعة وسيختار الزاوية. نعلم جميعًا أنه يستطيع لعب كرة القدم ، كل ما في الأمر هو دخوله إلى الملعب.

جيمي فلويد هاسيلبينك يوم الأحد السوبر

“في بعض الأحيان يكتب الأشخاص أشياء ، وفي بعض الأحيان ، يحب بعضكم تخيل القصص ، وتحتاج إلى كتابة قصص ، وفي بعض الأحيان تحب أن تقول أشياء غير صحيحة حقًا ولكن لا يوجد مدير واحد في العالم لا يلعب دور جاريث بيل إذا كان جاريث بيل في حالة جيدة جدا “.

“لا يوجد أحد ، لكنه الآن أفضل من أي وقت مضى.

غاريث بيل الرسم

“الأمر لا يتعلق فقط بالهدفين اللذين سجلهما ، إنه يتعلق بشكل أساسي بأدائه البدني. الآن ليس مستويًا. الآن لديه تقلبات في السرعة التي يجلبها إلى أفعاله.

“حتى في المنطقة التي يلعب فيها ، وأحيانًا في الخارج ، وأحيانًا في الداخل. لقد لعب جيدًا وحالته جيدة جدًا.

“أنا سعيد فقط للفريق لأنه ساعد الفريق على الفوز وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. أنا سعيد من أجله.”

  • توتنهام 4-0 بيرنلي – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة

جوزيه: سندير بيل يومًا بعد يوم



صورة المعاينة



2:57

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز توتنهام على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد أن افتتح التسجيل بعد 67 ثانية ، قام بيل بإعداد هاري كين وشارك في ثالث لوكاس مورا حيث قام رجال مورينيو بأعمال شغب في الشوط الأول.

ثم أضاف ثانية رائعة بعد الاستراحة لإكمال عمل رائع بعد الظهر لمساعدة توتنهام في تحقيق فوز ثانٍ فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في سبع مباريات.

استمر بيل لمدة 70 دقيقة ضد كلاريت وسيكون فعالًا في تقرير ما إذا كان سيكون جاهزًا لمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز في غضون أربعة أيام الأسبوع المقبل.

وأضاف مورينيو “يوما بعد يوم ، يوما بعد يوم ، وكما كنت أقول ، فهو صاحب خبرة ومعرفته بجسده ومشاعره ستكون أساسية”.

“اللاعب الذي يقدم لي هذا النوع من الأداء بالطبع أريد أن ألعب معه يومي الخميس والأحد ، وأريد أن ألعب معه الأسبوع المقبل ضد دينامو زغرب لكنني لا أعتقد أنني أستطيع ذلك.

“لذا فهذه عملية يجب أن نديرها يومًا بعد يوم ونرى كيف يشعر غدًا ونرى كيف يشعر بعد الغد. إنه جزء مهم جدًا من صنع القرار هذا لأنه يتمتع بخبرة كبيرة.”

بيل: شكلي يعود







2:12

بعد هدفيه وظهور رجل المباراة أمام بيرنلي ، يعترف بيل بأنه كان يتجاهل منتقديه ويأمل الآن أن يستخدم توتنهام النتيجة لإنهاء الموسم بقوة.

بعد عرضه كأفضل لاعب في المباراة أمام بيرنلي ، كان بيل سعيدًا بمساعدة الفريق بعد طريق طويل لاستعادة شكله ولياقته.

قال “كانت جيدة”. “لقد كنت أتقدم قليلاً لأكون لائقًا تمامًا – شعرت بالراحة وعاد مستواي. من الجيد مساعدة الفريق

“إنه أمر مفهوم ، لقد مرت فترة ، لذا أواصل العمل بجد. أعلم أنك تتعرض للنقد ، لكن لدي خبرة كافية لإبقاء رأسي منخفضًا ، ولا أقول أي شيء غبي والاستمرار في الانسداد.”

يأمل الآن أن يتمكن توتنهام من استغلال النتيجة لإنهاء الموسم بقوة.

“اللعب معهم [Harry Kane and Heung-min Son] لهذا السبب جئت إلى هنا وما أردت القيام به – إنه لأمر رائع أن أكون في الملعب وأشعر بالرضا ، ونأمل أن نبدأ من هذا وأن نحصل على بعض الثقة.

“نحن نعلم أن كرة القدم ليست عادلة في بعض الأحيان وسوف ينتقدها الناس ، لكن كل ما يمكننا فعله في الداخل هو الاستمرار ، وقد أظهرنا ذلك اليوم.”

كين: كان الأمر سهلاً على توتنهام

روي كين من سكاي سبورتس: “كان الأمر سهلاً على توتنهام اليوم. كان بيرنلي يائسًا – لم أصدق مدى سوء حالهم. توتنهام فريق لطيف ومرتب ولكنه كان سهلاً. في الاختبارات الكبيرة ، عادة ما يخسرون . لا أستطيع رؤيتهم وهم يتصدرون الأربعة الأوائل – لا توجد فرصة

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

موقف مورينيو بيل له ما يبرره



سجل جاريث بيل



1:46

استمر أداء جاريث بيل الجيد الأخير بهدفين وقدم أفضل أداء في فوز توتنهام 4-0 على بيرنلي.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس: “أنا سعيد جدا من أجله ، سعيد جدا للفريق لأن الفريق يحتاج إلى موهبته”.

أي جانب يريد هذا النوع من المواهب ، خاصة الشكل الذي أظهره بيل أمام فريق شون دايتشي.

تم طرح أسئلة على مورينيو منذ عودة بيل إلى شمال لندن حيث استخدمه مدرب توتنهام بشكل غير منتظم حيث كان يتطلع إلى استعادة شكله ، والأهم من ذلك ، لياقته.

وكان نضاله من أجل اللياقة دائمًا مصدر إحباط لمورينيو.

  • توتنهام 4-0 بيرنلي – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة

خلال رحلة توتنهام الصعبة ، كان عليه أن يتجنب التكهنات حول دور بيل في توتنهام حيث استمر الويلزي في الجلوس على مقاعد البدلاء حيث كافح نادي شمال لندن لتحقيق النتائج.

ظل مورينيو شديد الصمت.

لم يشكك أبدًا في جودة بيل ، لكنه شكك في لياقته حيث لعب توتنهام ومورينيو لعبة الانتظار. أخيرًا ، يبدو أنه قد آتى أكله.



كين ضد ريدناب



5:31

من العدل أن نقول إن روي كين وجيمي ريدناب لديهما آراء مختلفة حول جودة تشكيلة توتنهام الحالية!

يتطلع ويلز الدولي إلى استعادة مستواه وثقته بنفسه ويبدو أنه في أفضل حالاته طوال الموسم. كما أنه يبدو سعيدًا لمتابعة بعض الصعوبات الموثقة جيدًا في مدريد.

إنه يترجم أيضًا إلى أرض الملعب الآن حيث شارك بيل بشكل مباشر في سبعة أهداف في آخر أربع مباريات مع توتنهام في جميع المسابقات (أربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة). كانت أيضًا المرة الأولى التي يسجل فيها هدفين في مباراة منذ سبتمبر 2019 ، وقد سجل الآن في مباريات متتالية مع الأندية لأول مرة منذ ذلك الحين مع ريال مدريد (ضد خيتافي وجيرونا وليجانيس) في أغسطس وسبتمبر 2018.

موقف مورينيو وصبره مع بيل كان له ما يبرره وسيأمل أن يستمر هذا المستوى حيث بدأ توتنهام في دفع الدوري قبل نهاية الموسم.