التخطي إلى المحتوى
مان سيتي يسحق برمنغهام لمواصلة الضغط على تشيلسي – جولة الدوري الممتاز للسيدات

ضمنت ثنائية Sam Mewis وهدفان Lauren Hemp و Caroline Weir لمان سيتي الفوز 4-0 على برمنغهام للحفاظ على الضغط على تشيلسي في سباق لقب دوري WSL.

وجاءت الفرصة الأولى عندما شاهدت إيلين وايت رأسية من مسافة قريبة تصدى لها حارس برمنغهام هانا هامبتون بعد أن قابلت تسديدة كلوي كيلي المنحرفة.

ظل فريق جاريث تيلور مهيمناً لكن لم يتمكن من تحويل فرصه إلى أهداف حتى قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، سدد مويس كرة عرضية كيلي من الجهة اليمنى لمنحهم اختراقًا مستحقًا.

  • أخبار WSL | تركيبات | طاولة

في منتصف الشوط الثاني ، حسم مويز في محاولة من مسافة قريبة لمضاعفة التقدم بعد فشل برمنغهام في إخلاء ركلة ركنية.

ثم تحول الشاب البالغ من العمر 28 عامًا إلى مزود بعد بضع دقائق ، ووجد Hemp على اليسار لإطلاق جهد جريء بعد هامبتون – على الرغم من أن Hemp تعرض لضربة في هذه العملية.

في الدقيقة 66 ، سدد وايت الكرة إلى وير الذي سدد بشكل مريح تسديدة من مدى قريب في الجزء الخلفي من الشبكة. وارتطمت روز لافيل بالعارضة في وقت متأخر ليواصل سيتي سلسلة انتصاراته إلى ثماني مباريات.

سجلت جيل سكوت هدفها الأول منذ عودتها إلى إيفرتون وهم يضربون توتنهام 3-2 في الخلية.

صورة:
كان جيل سكوت في قائمة الهدافين في فوز إيفرتون

وسجل فاليري جوفين ركلتي جزاء متتاليتين ، حيث قام في البداية بتحويل ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة بتسديدها على يسار حارس توتنهام أورورا ميكالسن ، الذي قفز في الاتجاه الصحيح.

بعد دقائق ، خطأ من Kerys Harrop أدى إلى ركلة جزاء أخرى لإيفرتون. صعد Gauvin مرة أخرى ، هذه المرة سدد الكرة لأسفل وبقوة في الجانب الأيسر ، وخدع “الحارس”.

استعاد توتنهام الفارق في الدقيقة 35 بعد تمريرة رائعة من كيت جراهام وجدت أنجيلا أديسون ، التي تخطت مرمى إيفرتون ساندي ماكيفر ، خرجت من خطها.

ثم جعل توتنهام النتيجة 2-2 في الدقيقة 57 بتسديدة رائعة من جيما دافيسون. لقد أخذت الكرة من خط المنتصف وتسديدتها من خارج المنطقة مباشرة تفوقت على MacIver.

أنجيلا أديسون تحتفل بهدفها لتوتنهام
صورة:
أنجيلا أديسون تحتفل بهدفها لتوتنهام

وسرعان ما استعاد إيفرتون الصدارة في الدقيقة 61 حيث سجل سكوت هدفه الأول مع Toffees منذ عودته على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي في يناير / كانون الثاني ، لاعب خط وسط إنجلترا المكون من 150 مباراة دولية بضربة رأس من ركنية لكلير إمسلي.

كان هدف كاتي مكابي الرائع هو أبرز ما في الفوز 4-0 لصالحه ارسنال في استون فيلا.

سدد مكابي صاروخا من خارج منطقة الجزاء في الزاوية ليضع الزائرين ثلاثة أهداف.

كان عليهم الانتظار لمدة ساعة تقريبًا لأخذ زمام المبادرة من خلال فيفيان ميديما وضاعف جوردان نوبس الفارق مع ليزا إيفانز التي أنهت التسجيل قبل ثلاث دقائق من النهاية.