التخطي إلى المحتوى
عين Jobi McAnuff رئيسًا مؤقتًا لـ Leyton Orient بعد رحيل روس إمبلتون

عيّن ليتون أورينت جوبي ماكانوف كمدرب مؤقت وحدد له هدفًا بإجراء تصفيات Sky Bet League Two.

انفصل أورينت عن مدربه روس إمبلتون بعد هزيمة يوم السبت 3-1 على أرضه أمام ترانمير ، مما تركهم في المركز الرابع عشر وفارق ثماني نقاط عن مراكز التصفيات.

تحول فريق O إلى McAnuff البالغ من العمر 39 عامًا ، والذي خاض 166 مباراة في فترتين في Orient وقاد النادي إلى لقب الدوري الوطني في موسم 2018-2019.

قال رئيس مجلس الإدارة نايجل ترافيس لموقع النادي على الإنترنت: “جوبي قائد بالفطرة وشخص نشعر أنه لديه ما يلزم ليصبح مديرًا من الدرجة الأولى.







1:52

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين Leyton Orient و Tranmere

“بصفتنا نادٍ ، نشعر أن المباريات الفاصلة ما زالت في متناول اليد لهذا الموسم وقد أوضحنا ذلك لجوبي ، الذي يتفهمنا ويتفق معنا على أنه يجب أن يظل تركيزنا وهدفنا.

“تعيينه يمنحنا درجة من الاستمرارية ولكنه يمنحنا أيضًا مقاربة جديدة للثلث الأخير من الموسم.”

وسيعمل ماكانوف ، الذي تأخر استكمال رخصته UEFA A بسبب جائحة الفيروس التاجي ، جنبًا إلى جنب مع طاقم التدريب الحالي في النادي المكون من داني سيندا ودين بريل ومات هارولد.

ملخص المرحلة الثانية ، جولة: فوز كامبريدج ، شلتنهام ، فورست جرين

واصل ترانمير الضغط على المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الثاني بعد فوزه على ليتون أورينت.

سدد بول لويس الكرة في الشباك ليضع روفرز في المقدمة في الشوط الأول قبل أن يسجل كايين ووليري وكيرون موريس الأفضلية ، ولم يكن جهد جيمي تورلي لأصحاب الأرض سوى العزاء.

كان الفوز كافياً لتحريك ترانمير فوق موركامبي – الذي خسر 1-0 في مانسفيلد بفضل إنهاء جوردان بويري السريري بعد أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.