التخطي إلى المحتوى
هارفي بارنز يغيب لمدة ستة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في الركبة ؛  بريندان رودجرز: ليستر ‘عظامه عارية’

يقول بريندان رودجرز ، مدير ليستر ، إن هارفي بارنز سيغيب لمدة ستة أسابيع على الأقل وسيتطلب عملية جراحية لإصابة في الركبة.

واستبدل بارنز في وقت مبكر من الشوط الثاني من خسارة ليستر 3-1 أمام أرسنال يوم الأحد ، وأكد المدرب بعد المباراة أن لاعب المنتخب الإنجليزي أصيب في غضروف ركبته ، وهي مشكلة كان قد عانى منها في البداية في مباراة سابقة.

ويمثل الغياب ضربة لفرص بارنز في ضم جاريث ساوثجيت إلى بطولة أوروبا 2020 ، بعد أن كان نجم ليستر في الأسابيع الأخيرة.

وقال رودجرز: “هذه ليست أنباء جيدة ، يبدو أنه يحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية ، لذا ستكون ستة أسابيع على الأقل”.







2:57

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز أرسنال على ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز

“أعتقد أنه حول غضروفه. لقد أصيب بصدمة في الركبتين قبل بضعة أسابيع ، لذا فقد كان عصبيًا. اليوم واجه تحديًا ، مما جعله أسوأ.

  • ليستر 1-3 آرسنال – تقرير المباراة وأبرز الأحداث المجانية
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

“سيحتاج إلى إصلاح ذلك. لقد كان يعاني من ذلك ، ولهذا السبب حاولنا استعادته يوم الخميس ، لتخفيف بعض الضغط عنه ، لكن لسوء الحظ ، إنها ضربة سيئة بالنسبة له ، وضربة كبيرة لنا.

“سأسمع المزيد يوم الاثنين ، ولكن هذا ما نعتقده في البداية.”

فقط كريستال بالاس (تسعة) تعرض للإصابات الحالية أكثر من فريق رودجرز (ثمانية) ، مع تهميش جيمس ماديسون وجيمس جاستن وويسلي فوفانا وأيزي بيريز ودينيس برايت وويس مورغان.

كما أجرى رودجرز تحديثًا عن قلب الدفاع جوني إيفانز ، الذي ظهر لاحقًا في المباراة بسبب مشكلة في ربلة الساق.

يبدو لاعبو ليستر محبطين بعد ثالث أرسنال - PA
صورة:
يبدو لاعبو ليستر محبطين بعد المركز الثالث لأرسنال

“لقد كان لديه هذا العجل الميت ، والذي كان قادرًا على تجاوزه ، لكن في بعض الألعاب قام ببعض الإجراءات التي أدت إلى تفاقمه. سيحتاج إلى إجراء مسح ضوئي لمعرفة مكانه.

“نحن نتحلى بالعظام ، لقد حملناها طوال الموسم وكان اللاعبون رائعين. إنه عادل تمامًا. لقد كان لاعبو فريقي رائعين ، لكننا عانينا كثيرًا ، ووجدنا ولكن عندما تفتقد اللاعبين المؤثرين ولا يمكنك التغيير ، فهذا يجعل الأمر صعبًا. سنجد طريقة.

“الشيء الوحيد الذي يحدث عندما يكون لديك هذا التعب هو الأسلوب ، عندما تضل التمريرات. مع فريقنا ، عادة ما يكون الأمر واضحًا ودقيقًا مع تمريراتنا.”

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

يأمل ليستر ، الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان ضمن المراكز الأربعة الأولى في الموسم بأكمله حتى الآن ، في تجنب تكرار الموسم الماضي ، الذي شهد انسحابه من مراكز دوري أبطال أوروبا في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

لكن رودجرز يعتقد أن فريقه لا يزال لديه ما يلزم للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى مع بقاء 12 مباراة.

ا ف ب - بريندان رودجرز
صورة:
بريندان رودجرز حريص على تجنب تكرار انهيار الموسم الماضي

وقال رودجرز “الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به هو أننا سنبذل قصارى جهدنا”. “لا يمكنني التحكم في أي شيء بعد ذلك. لقد رأيت رد الفعل تجاه اللاعبين حتى الآن ، ولم يشعروا بخيبة أمل منذ المباراة الأولى لهذا الموسم.

“علينا الآن أن نحفر بعمق. لا يمكننا السيطرة على الإصابات ولكن يمكننا التحكم في سلوك وعقلية الفريق ، ولهذا السبب فإن اللاعبين رائعون للغاية. سنبذل قصارى جهدنا مع ما هو متاح حتى نهاية الفصل.

“يمكنك التحكم في الأداء ، لا يمكنك التحكم في الإصابات. هدفنا هو الوصول إلى كرة القدم الأوروبية مرة أخرى ، ما زلنا في وضع جيد للقيام بذلك. هزيمتنا اليوم لن تغير ذلك.

“لا أريد الاستمرار في الأمر كثيرًا. لا يمكننا التأثير على الموقف حقًا. سنواصل القتال ، ونواصل العمل ، ونتطلع إلى هذا التحدي ونتقبله.”

هل سيتجنب ليستر المتأثر بالإصابة مرة أخرى؟

بيتر سميث من سكاي سبورتس:

كان ليستر يأمل في الصعود إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. لقد وصلوا إلى المركز الثاني – لكن بدلاً من ذلك في ترتيب الإصابة. انضم هارفي بارنز وجوني إيفانز إلى عدد مثير للقلق من زملائهم في غرفة العلاج ، والهزيمة أمام أرسنال تركت ثعالب صاحب المركز الثالث ينظر بقلق من فوق كتفهم.

قد يبدو هذا سابقًا لأوانه ودراماتيكيًا بالنسبة لفريق خسر مرتين فقط في آخر 13 مباراة بالدوري ولكن بدون شخصيات رئيسية في جميع أنحاء الحديقة ووسط سياق انسحاب الموسم الماضي ، والذي شهد خروج فريق بريندان رودجرز من المنافسة لمدة مكان التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، سيكون هناك قلق داخل وحول معسكر ليستر.

أعطى يوري تيلمانس تقدمًا مبكرًا لليستر ضد آرسنال ، لكنهم كانوا مفككين في لعبهم الهجومي وأفقوا بشدة إبداع جيمس ماديسون لبناء الملعب. مع بحث Jamie Vardy في الألم لفترات طويلة ومعاناة Barnes من مشكلة في الركبة ، قد تتعرض خياراتهم الهجومية لضربة أخرى.

في الخلف ، عانى لوك توماس – لجيمس جوستين – ضد نيكولاس بيبي ، في حين أن نشر دانيال أمارتي في قلب الدفاع بعد رحيل جوني إيفانز كان بمثابة تذكير بالإجهاد الذي يشعرون به الآن في هذا القسم ، مع ويسلي فوفانا وويس مورغان. غائب.

مع غياب دينيس برايت وأيوز بيريز أيضًا ، هناك ثمانية أرقام مهمة مفقودة حاليًا من ليستر وهناك دلائل على أن اللاعبين المتاحين – الذين خرجوا أيضًا من الدوري الأوروبي يوم الخميس – يعانون من الضغط.

بالنظر إلى مواردهم المستنفدة ، فإن مباريات الدوري الإنجليزي المتتالية ضد بيرنلي وبرايتون وشيفيلد يونايتد هي نوع من المباريات. لكن أي شيء آخر غير الحد الأقصى من النقاط في تلك المباريات سيثير النقاد الذين يشيرون إلى مشاركتهم المشؤومة في الموسم: مانشستر يونايتد ، بعيدًا. تشيلسي بعيدا. توتنهام ، المنزل.

ماذا بعد؟

يذهب ليستر الآن إلى بيرنلي يوم الأربعاء في الساعة 6 مساءً ، على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League ، قبل الذهاب إلى برايتون يوم السبت 6 مارس في الساعة 8 مساءً ، على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League.

ينتقل أرسنال الآن إلى بيرنلي يوم السبت 6 مارس الساعة 12:30 ظهرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل الذهاب إلى أولمبياكوس في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس 11 مارس الساعة 8 مساءً.