التخطي إلى المحتوى
رسوم تجديد الرعاية الصحية لنقابة المهندسين 2021 وخطوات التجديد عبر نقابتي
رسوم تجديد الرعاية الصحية لنقابة المهندسين 2021

سأل الكثيرين عن رسوم تجديد الرعاية الصحية لنقابة المهندسين 2021، أعلنت نقابة المهندسين، ولجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار، عن فتح باب الاشتراك والتجديد لمشروع الرعاية الصحية للمهندسين وأسرهم، بمقر النقابة، وذلك لنقابة الإسكندرية، وقال المهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، إن فتح باب الاشتراك والتجديد بالمشروع العلاجي سيبدأ من السبت 28 نوفمبر ويستمر حتى 28 فبراير 2021.

الرعاية الصحية لنقابة المهندسين 2021

أعلن المهندس أحمد حشيش، أمين الصندوق المساعد لنقابة المهندسين، أن مشروع الرعاية الصحية للمهندسين وأسرهم بدأ بشكل إلكتروني، من خلال تطبيق “نقابة المهندسين – نقابتي” على الموبايل، وهي بمثابة خطوة ضمن خطوات النقابة لبدء المنظومة الطبية الذكية، ويتم سداد رسوم تجديد الرعاية الصحية لنقابة المهندسين 2021 من خلال الطرق المتاحة والمذكورة بالتطبيق.

وقد أوضحت النقابة في بيان رسمي موضح بالخطوات، كيفية الاستفادة من المنظومة الطبية الذكية وكيفية الاشتراك بها للمهندسين لعام 2021، وكذلك التعامل مع الكارت الذكي، ويمكنكم تنزيله بكل سهولة حيث يقوم المهندس بالدخول على (جوجل بلاي) google play من خلال الموبايل نظام “الأندرويد” والبحث عن (ESE-NEKABTY) والبحث باللغة العربية عن (نقابة المهندسين المصرية- نقابتي).

عند انتهاء المهندس من الاشتراك ستصله البطاقات والكوبونات كاملة إلى العنوان المحدد من قبل المهندس خلال 15 يومًا من تاريخ الاشتراك.

كيفية تجديد اشتراك المهندس المشترك في السنة السابقة بدون إضافة أو حذف أو تعديل

يمكنكم بكل سهولة تسديد رسوم تجديد الرعاية الصحية لنقابة المهندسين 2021، وإجراء التجديد من خلال الخطوات الآتية:

  • يقوم المهندس بفتح التطبيق وإدخال رقم الموبايل لتظهر شاشة التطبيق الرئيسية.
  • لبدء الاشتراك يختار المهندس اشتراك الرعاية الصحية ومن ثم ستظهر بيانات المهندس وطرق التوصيل والاستلام.
  • ثم كتابة رقم الهاتف المراد متابعة الطلب من خلاله واختيار أنسب طريقة له لتوصيل البطاقات والكوبونات على العنوان المختار، ومن ثم اختيار إحدى طرق السداد المشار إليها سلفًا حتى تصله البطاقات والكوبونات خلال خمسة عشر يوما من الاشتراك.
  • وأضاف أن فتح باب الاشتراك جاء هذا العام في ظل ظروف استثنائية نظرا لبدء انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا ، مؤكدا على أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في مقراتها المختلفة حفاظا علي سلامة المهندسين أثناء قيامهم بالاشتراك هذا العام.