التخطي إلى المحتوى
يقول جيمي كاراغر إن مانشستر يونايتد بحاجة إلى مهاجم عالي الجودة إذا أردنا تحقيق تطلعات اللقب

قال جيمي كاراغر إن مانشستر يونايتد بحاجة إلى مهاجم من الدرجة الأولى بعد أن قوض الأداء الشجاع من الناحية التكتيكية يوم الأحد في تشيلسي بسبب الافتقار إلى الجودة في خط الهجوم.

مدد يونايتد مسيرته الخالية من الهزائم خارج الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 20 مباراة بالتعادل 0-0 على ملعب ستامفورد بريدج ، لكن التعادل شهد فشل فريق أولي جونار سولشاير في التسجيل ضد منافسه الستة الكبار للمباراة السادسة على التوالي في الدوري الممتاز.

وهذا يعني أن ركلة الجزاء التي سددها برونو فرنانديز في هزيمة أكتوبر 6-1 أمام توتنهام هي الهدف الوحيد الذي سجله يونايتد ضد أي من منافسيه الستة الكبار في سبع لقاءات هذا الموسم ، حيث ترك التعادل 12 نقطة خلف مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعتقد كاراغر أن يونايتد بحاجة إلى دفعة من الجودة على مستوى مهاجم توتنهام هاري كين أو مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند إذا أردنا تحقيق تطلعاتهم في اللقب.

وقال كاراغر: “لن أصف أولي جونار سولشاير بأنه مدرب دفاعي ، هذا هو اللاعب الذي لعب لمانشستر يونايتد في تلك الفرق المهاجمة على مر السنين”. ليلة الاثنين لكرة القدم.

“لكن في الوقت الحالي ، أعتقد أن مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة في الجودة. عندما ترتفع الكرة بالفعل إلى اللاعبين الأماميين ، هل هناك جودة كافية هناك؟

صورة:
مانشستر يونايتد

“إنهم أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن هل حصلوا على ذلك اللاعب الذي يمكنه تسجيل الأهداف في المباريات الحاسمة ونقلهم إلى لقب الدوري؟

“يتحدث الناس عن احتياج يونايتد إلى الجناح الأيمن ، وهم يفعلون ذلك ، لكنهم يحتاجون إلى مركز مهاجم أكثر. إذا كان يونايتد قد فعل ذلك [Marcus] راشفورد على اليسار ، قلب هجوم جديد ، و [Mason] Greenwood يكمل الجناح الأيمن الجديد ، من شأنه أن يعالج نقص الجودة.

“تنظر إلى الخيارات. في هذا البلد ، هاري كين ، أو إرلينج هالاند هو من سيأتي. أنت تتساءل عما إذا كانوا لاعبين يجب أن يستهدفهم مانشستر يونايتد.”

  • تشيلسي 0-0 مانشستر يونايتد – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • لماذا لا يستطيع مانشستر يونايتد التسجيل ضد الفرق الكبرى؟
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة Sky Sports Pass
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس هذا الأسبوع

“مان يونايتد يجب أن يكون في السوق من أجل كين ، هالاند”

هاري كين إيرلنغ هالاند جرافيك

يعتقد مارك هيوز ، مهاجم مانشستر يونايتد السابق ، أن أيا من لاعبي فريقه السابق أظهر رغبة حقيقية في جعل مركز قلب الهجوم ملكا له في أولد ترافورد ، ويجب أن يكون كين وهالاند لاعبين على رادارهم.

وقال هيوز: “يونايتد يتمتع بمستوى جيد في قمة الملعب لكنهم يحتاجون إلى شخص مثل إدينسون كافاني قبل خمس سنوات ، عندما كان في أبهى صوره”.

“ربما استحوذ يونايتد على كافاني في الوقت الخطأ ، لكنه لا يزال يلعب في قلب الهجوم ؛ عندما يلعب في هذا الفريق ، فإنه يمنحهم مزيدًا من التركيز ، والمزيد من الثقة في قدميه ، وتحدث الأشياء من حوله.

“مع مارسيال وراشفورد وجرينوود ، يريدون جميعًا اللعب في أي مركز بخلاف الوسط. لقد جربوا جميعًا في المنتصف ، لكنك لا تشعر أن أيًا منهم لا يريد حقًا أن يكون هناك.

“يونايتد بحاجة إلى شخص بهذه الجودة في الوسط ، ومن المؤكد أن هاري كين وإيرلينج هالاند هما نوع اللاعبين الذين يحتاجون إلى أن يكونوا في السوق من أجلهم.

“ما إذا كان يمكن الوصول إلى هؤلاء اللاعبين ، وما إذا كان لدى يونايتد القدرة على جذب هؤلاء اللاعبين ، يبقى أن نرى ، لأن الكثير من الأندية سوف تطمع بهم.”

تحليل أداء مان يونايتد “الشجاع” في تشيلسي



كارا: كان مانشستر يونايتد شجاعًا ضد تشيلسي



4:58

جيمي كاراجر يحلل أداء مانشستر يونايتد في التعادل السلبي ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج

ربما يكون مانشستر يونايتد قد مدد فترة عدم انتظام أهدافه في المباريات الست الكبرى إلى ست مباريات في التعادل يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ، لكن كاراغر أبدى إعجابه بأسلوب تكتيكي شجاع أبطل تشيلسي وكاد أن يفوز بالمباراة.

وأضاف كاراغر: “عندما نتحدث عن ‘المضي قدمًا’ ، هناك فرق بين ما تفعله بالكرة وما تفعله خارج الكرة”.

“لقد وجهنا انتقادات شديدة لجوزيه مورينيو كمدرب لمانشستر يونايتد في الماضي لأنه عندما لم يكن لديهم الكرة كان الأمر كما لو كان لديهم ستة دفاع ، كان الأمر عميقًا حقًا.

“اعتقدت أن أداء يوم الأحد في تشيلسي كان من أشجع ما شاهدته لمانشستر يونايتد بدون الكرة.



صورة المعاينة



2:51

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من تعادل تشيلسي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • أوله جونار سولشاير يتصاعد من المسؤولين ، حكم الفيديو المساعد
  • نيفيل: يونايتد في وضع أفضل للفوز باللقب من جوزيه

“من الناحية التكتيكية ، كان للاعبين على نطاق واسع – دانيال جيمس وماركوس راشفورد – مهمة يجب القيام بها. ضغطت الثلاثة الأمامية على ظهر تشيلسي بثلاثة لاعبين تقريبًا ، وعندما كانت الكرة في جانب واحد ، دخل اللاعب في الجانب البعيد إلى خط الوسط وأبطل خط وسط تشيلسي ، إلى جانب فريد وسكوت مكتوميناي وبرونو فرنانديز ، تعني إضافة لاعب عريض أن لديهم دائمًا أربعة لاعبين في خط الوسط.

“يونايتد كان شجاعًا جدًا على الصحافة ، كان كل من آرون وان بيساكا ولوك شو متقاربين مع دفاعي تشيلسي ، وكان لاعبي الوسط ، الذين انتقدناهم لعدم كونهم عالياً بما يكفي أو الضغط بقوة كافية ، في المقدمة قدم أكثر ما رأيته.

“كاد أن يكلفهم ذلك المباراة ، وكاد أن يفوزوا بالمباراة. لقد كانوا شجعانًا للغاية ، وضغطوا على رجل للرجل في جميع أنحاء الملعب ، لكن في ذلك الثلث الأخير لم يتمتعوا بهذه الجودة.”