التخطي إلى المحتوى
توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز: ميسون غرينوود ينهي جفاف المرمى ؛  ترينت ألكسندر-أرنولد يمرر التمريرة الحاسمة عند 3/1

بعد أن وجه غاريث بيل ليسجل هدفين يوم الأحد عند 14/1 ، عاد جونز نوز إلى كرسي التنبؤ لتقديم بعض الأفكار عن حركة منتصف الأسبوع.

مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون ، الثلاثاء الساعة 8 مساءً

كان هدف ميشيل أنطونيو لوست هام في مانشستر سيتي يوم السبت هو الهدف الأول الذي استقبله الثلاثي إيدرسون وروبن دياس وجون ستونز من اللعب المفتوح هذا الموسم – سلسلة من 15 مباراة. هذا سخيف بصراحة.

قام دياس بحملتي من أجل تتويجه أفضل لاعب في الموسم دون أي ضرر من خلال انتزاع المباراة الافتتاحية المهمة وجائزة أفضل لاعب في المباراة. إنه يحب الدفاع فقط ، على الرغم من أنه قد لا يضطر إلى فعل الكثير في هذه المباراة حيث يبحث السيتي عن 21 انتصارًا في الهرولة. هذا سخيف بصراحة.

فوز الوطن.

  • لماذا يستطيع دياس تحدي برونو للحصول على الجائزة الأولى

في هذه الأثناء ، تركت ألعن كيف نجح الذئاب في الهروب دون أن يتأخر في الاستراحة في نيوكاسل. بعد أن دعم رجال ستيف بروس ليكونوا متقدمين في الشوط الأول عند 3/1 ، لرؤيتهم يضيعون الفرصة بعد الصدفة في أول 45 دقيقة. لقد زاد من تكثيف نظريتي بأن الذئاب يخرجون للعب فقط بعد نهاية الشوط الأول أو عندما يتأخرون.

جاءت جميع أهدافهم الستة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الدقيقة 45 عندما حصل بيدرو نيتو وأداما تراوري على المزيد من التراخيص. 5/1 بالنسبة لهم من المثير للاهتمام أن تكون آخر فريق يسجل هنا ، على الرغم من أن كسر جدار المدينة سيكون مهمة كبيرة للغاية على الأرجح. سآخذ عاب صغيرة.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: الذئاب يسجل الهدف الأخير (5/1 مع سكاي بيت)

مباراة بيرنلي وليستر ، الأربعاء 6 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس (العب Super 6 هنا!)

ليستر مكان ضخم هنا.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السعر القصير ، 4/5 فرصة مضاعفة لبيرنلي يجب أن يوفر (بيرنلي للفوز أو التعادل) العمود الفقري لجميع خطط الرهان في منتصف الأسبوع.

لقد كان أسبوعا سيئا للغاية بالنسبة لبريندان رودجرز ، الخسارة في الدوري الأوروبي تلتها هزيمة أخرى على أرضه ، لكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن حالة الإصابة خرجت عن السيطرة الآن. انضم هارفي بارنز وجوني إيفانز إلى جيمس ماديسون وجيمس جوستين ودينيس برايت في غرفة العلاج ، وكان جيمي فاردي يرضع في أعلى الفخذ لمعظم هزيمة أرسنال. إذا كنت تعتقد أن ليفربول قد عانى من الإصابة السيئة ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على ليستر.

  • بارنز في الخارج لمدة ستة أسابيع على الأقل | رودجرز: إنها عظام عارية

حوالي 25 مباراة كانت عندما بدأ ليستر في الانهيار الموسم الماضي ، حيث فاز بثلاث مباريات فقط من آخر 14 مباراة خسرها خارج أرضه في التأهل لدوري أبطال أوروبا. كانت الخسارة 2-1 أمام بيرنلي واحدة من تلك الهزائم وسيكون فريق ليستر المنضب في مواجهة كاملة مرة أخرى حيث يحتاج رجال شون دايكي إلى نقاط للابتعاد عن الخطر.

ما زلت غير قادر تمامًا على الوثوق بليستر في مباراة حيث يُسمح لهم بالحصول على الكرة والمساحة في الخلف ستكون أعلى من قيمتها.

منذ هزيمة مانشستر سيتي 5-2 ، في المباريات التي استحوذت فيها على أكثر من خصومهم ، حصلوا على 13 نقطة فقط من 36 محتملة متاحة بمتوسط ​​1.05 هدف فقط لكل مباراة. هذا ليس في أي مكان قريب من معيار الأربعة الأوائل وقد يكون السبب وراء فشل الثعالب في التنافس باستمرار مع النخبة مرة أخرى في هذه الحملة.

تم تجهيز بيرنلي ، المليء بالجسم والمنظم بخبرة ، بشكل مثالي لقمع تهديد ليستر. تلقى فريق رودجرز هدفًا آخر من ركلة ثابتة أمام آرسنال – تلقى مرماه الثامن من عرضية هذا الموسم – وسيستهدف فريق دايكي تلك المنطقة.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: فرصة مضاعفة لبيرنلي (4/5 مع سكاي بيت)

شيفيلد يونايتد – أستون فيلا ، الأربعاء 6 مساءً (العب Super 6 هنا!)

في ما يُحتمل أن يكون حدثًا صغيرًا ، قد تظهر الكرات الثابتة في المقدمة. وفقط ليدز يدافع عن مثل هذه المواقف أسوأ من شيفيلد يونايتد ، مما يسلط الضوء على فرصة لكبار رجال فيلا الزائر للمشاركة أمام المرمى.

كان هذا هو الطريق الذي أدى إلى الهدف الوحيد في المباراة المقابلة حيث سدد تيرون مينجز برأسه من قبل إزري كونسا للفوز 1-0 على فيلا.

تنجذب عيني إلى الأسعار التي تهدد مينغز مرمى آرون رامسدال. أطلق الدولي الإنجليزي 16 تسديدة على المرمى هذا الموسم برقم إجمالي متوقع قدره 1.49 هدفًا ، مما وضعه خلف لاعبين أمثال هاري ماجواير ولويس دونك في فئة قلب الدفاع الأكثر خطورة. فرصه في تسديد تسديدتين على المرمى أكثر ترجيحًا بكثير من فرصة 17/2 المعروضة مع Sky Bet. في الأسابيع الأخيرة ، نجح كل من ماجواير وأنتوني روديجر وبن مي وآدم ويبستر في تسجيل تسديدتين على المرمى في مباراة ضد فريق كريس وايلدر المتسرب.

جونز يعرف التوقعات: 0-1

زاوية الرهان: Tyrone Mings للحصول على لقطتين أو أكثر (17/2 مع Sky Bet)

صورة:
يحتفل تيرون مينغز بالتسجيل في فولهام

مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد ، الأربعاء الساعة 8 مساءً ، بث حي على قناة سكاي سبورتس (العب Super 6 هنا!)

كريستال بالاس
مانشستر يونايتد

الأربعاء 3 مارس 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

حافظ مانشستر يونايتد على سجله الخالي من الهزيمة بتسجيله 20 مباراة خارج أرضه في الدوري منذ خسارته أمام تشيلسي قبل أكثر من عام. تم إقصاء برايتون وبيرنلي وإيفرتون وفولهام ونيوكاسل وشيفيلد يونايتد وساوثامبتون ووست هام جانبًا أمام يونايتد هذا الموسم على الطريق – ومن غير المرجح أن يتمتع بالاس بالشجاعة الهجومية لمنحهم الكثير من المشاكل. أنا سعيد بلعب الفوز خارج الأرض.

يجب أن يكون لدى أولي جونار سولشاير إيمان كبير بماسون غرينوود. على الرغم من تسجيله هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 1098 دقيقة من اللعب هذا الموسم ، فقد أتيحت له الفرصة لقيادة الخط في مباراة مهمة في تشيلسي. هذا الإيمان سيكافأ بالتأكيد على المدى الطويل ، بدءًا من Selhurst Park ، حيث يبدو الشاب رهانًا جيدًا للحصول على ورقة التسجيل 2/1 مع Sky Bet إذا لعب في نفس الدور المركزي الذي لعبه في تشيلسي.

ماسون غرينوود ، مانشستر يونايتد (AP)
صورة:
يستطيع Mason Greenwood إيجاد الشبكة عند 2/1

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا موهبة مخيفة ، وتعكس قدرته النهائية قدرة اللاعب المفضل السابق في يونايتد روبن فان بيرسي. كانت هناك إشارات إيجابية في ملعب ستامفورد بريدج تشير إلى أن تخمة الأهداف قد تكون قاب قوسين أو أدنى. وأمام هذا الدفاع البائس ، سدد جرينوود تسديدة رائعة متجاوزة القائم ببوصة في الشوط الثاني بعد الارتباط ببرونو فرنانديز. ستشعر بأن Crystal Palace سيكون أكثر ملاءمة لمنح مساحة للمهاجم للعب فيها و 2/1 أن يسجل له يبدو لي مبالغًا فيه لأنه يحاول العودة إلى نسبة الهدف التي كانت 0.69 لكل مباراة الموسم الماضي.

جونز يعرف التوقعات: 0-2

زاوية الرهان: ماسون غرينوود يسجل في أي وقت (2/1 مع Sky Bet)

فولهام ضد توتنهام ، الخميس 6 مساءً

شحن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قريبًا لتوتنهام إذا حافظ على مستوياته في الهجوم الذي شهدناه يوم الأحد ضد بيرنلي. تم طرح أسئلة على جوزيه مورينيو منذ عودة جاريث بيل إلى شمال لندن حيث استخدمه مدرب توتنهام بشكل غير منتظم حيث كان يتطلع إلى استعادة شكله ، والأهم من ذلك لياقته.

لكن يبدو أن لاعب ويلز الدولي يستعيد مستواه وثقته ويبدو أنه الأفضل طوال الموسم. بوجوده على يسار Harry Kane و Hueng Min-Son ، يمتلك توتنهام هجومًا حقيقيًا حاصلًا على اللقب ليخوض الحرب معه. إذا تمكن مورينيو من صنع سحره مع الدفاع ، فقد لا يكون توتنهام بعيدًا جدًا في الموسم المقبل. يبدو أن 5/1 لإنهاء المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم يمكن تحقيقه الآن.

توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز - الجولة السادسة
صورة:
توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز: عاد جونز نوز بآرائه

لا يزال فولهام متقلبًا للغاية ، غير قادر على إنتاج لحظات تغير قواعد اللعبة باستمرار لصالحه. لا يمكنني رؤيتهم يتعاملون مع هجوم توتنهام.

جونز يعرف التوقعات: 0-2

زاوية الرهان: توتنهام يسجل هدفين أو أكثر (إيفينز مع سكاي بيت)

مباراة وست بروميتش ضد إيفرتون ، الخميس 6 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

وست بروميتش البيون
إيفرتون

الخميس 4 مارس 5:30 مساءً

تبدأ الساعة 6:00 مساءً

حتى لو هبط وست بروميتش ألبيون ، سيكون من الصعب على الفرق المتعثرة مقاومة سام ألارديس. سمعته لا تزال في اللباقة.

لقد تأخرت عملية الإنقاذ التي قام بها في West Brom في محاولة النجاة الناجحة ، لكنه أظهر مرة أخرى أنه ثعلب متمرس في إعادة بناء الفريق. كان الفوز على برايتون قادمًا. هل يمكنهم دعم ذلك بانتصار آخر؟ سيحتاج إيفرتون إلى مطابقة Baggies من حيث الموقف والالتزام ، ثم يأملون في أن تتولى فئتهم المتفوقة زمام الأمور. هذا أمر ضيق للاتصال وأنا على الحياد.

أفضل دعم فرص ماثيوس بيريرا في تسجيل الهدف مرتين في 7/2 مع سكاي بيت.

وجد Allardyce موقعًا ذكيًا للمهاجم المخادع من الجهة اليمنى ، مما يعني أنه يستطيع قطع قدمه اليسرى في كل فرصة. في التعادل مع بيرنلي ، كان لديه ست تسديدات على المرمى وثلاث منها ليسدد الهدف. مع احتمال أن يتراجع إيفرتون بعمق ويسمح بتسديدات على المرمى (يحتلوا المركز السابع في معظم التسديدات التي يواجهونها في الدوري) ، يجب أن يحصل بيريرا على الكثير من الفرص للسماح له بالتمزق بالإضافة إلى تسديده لركلات الترجيح وجميع الركلات الهجومية.

جونز يعرف التوقعات: 1-1

زاوية الرهان: تسديدات ماتيوس بيريرا أو أكثر على المرمى (7/2 مع سكاي بيت)

مباراة ليفربول وتشيلسي ، الخميس 8 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

ليفربول
تشيلسي

الخميس 4 مارس 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

على الرغم من كل السيطرة والصلابة الدفاعية التي أظهرها تشيلسي في بداية عهد توماس توخيل ، نادرًا ما بدا أنهم مستعدون للتخلص من الخسارة وجعل هيمنتهم مؤثرة في المباريات. لقد سجلوا 10 أهداف فقط في مبارياته التسع. عندما يكون ليفربول في أفضل حالاته ، فهم نقيض ما يفعله توخيل في تشيلسي. الأمر كله يتعلق بالمباشرة ، لدرجة أن كرة القدم تصنع الفرص وكل جزء من الحيازة يكون له هدف. بالطبع ، هذا ليس ليفربول قديمًا معروضًا في الوقت الحالي حيث لا يزال الكثير من لاعبيهم يجدون أفضل مستوياتهم.

ومع ذلك ، يبدو أن لاعبًا واحدًا يلعب دوره مرة أخرى في أسلوب نيك جيد وهو ترينت ألكسندر-أرنولد.

لقد كان عرضًا مشجعًا آخر منه في شيفيلد يونايتد. قدم مدافع ليفربول الهائج متوسط ​​تمريرة حاسمة في كل 0.4 مباراة في الموسم الماضي ، حيث سجل 13 في المجموع عبر حملة الفوز باللقب ، حيث كان يخرج حوالي 5/4 كل أسبوع للحصول على مساعدة. تراجعت عودته بشكل حاد هذا الموسم بثلاث تمريرات فقط بمعدل واحد كل 0.1 مباراة.

يأمل ترينت ألكسندر-أرنولد أن يمنح دوري الأبطال ليفربول تشتيتًا مرحبًا به عن مشاكل الدوري الإنجليزي الممتاز
صورة:
يبدو أن ترينت ألكسندر أرنولد يعود إلى المستوى

ومع ذلك ، هناك علامات على التحسن في الأسابيع الأخيرة حيث خلق 11 فرصة في آخر خمس مباريات له مع زملائه في الفريق ، مما أدى إلى رقم مساعدة متوقع قدره 2.2 ولكن سجل تمريرات فعلية يبلغ صفر. مع تشيلسي لا يزال ضعيفًا من الناحية الدفاعية خلف بن تشيلويل أو ماركوس ألونسو ، يجب اقتناص 3/1 مع سكاي بيت المعروض على ألكسندر-أرنولد لتسجيل تمريرة حاسمة له للمرة الرابعة هذا الموسم.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: ترينت ألكسندر-أرنولد يحصل على مساعدة (3/1 مع Sky Bet)