التخطي إلى المحتوى
يقول جيمي كاراغر ، إن فوز مانشستر سيتي يجب أن يحقق الفوز بدوري أبطال أوروبا

يعتقد جيمي كاراغر من قناة Sky Sports أن مانشستر سيتي يجب أن يفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم إذا كان سيصنف بين أعظم فرق الأندية في كرة القدم الأوروبية.

حذر كاراغر من أن الوضع الأسطوري لن يتم تطبيقه على فريق بيب جوارديولا حتى لو حقق رقمًا قياسيًا جديدًا لأطول فترة انتصارات في أوروبا ما لم يتوج مستواه المذهل بأول نجاح له في دوري أبطال أوروبا.

سيتي – الذي وصل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، سيواجه توتنهام في نهائي كأس كاراباو الشهر المقبل ويتقدم بفارق 12 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز – حقق بالفعل رقمًا قياسيًا جديدًا لأطول فترة انتصارات. نادٍ من الدرجة الأولى في اللغة الإنجليزية في جميع المسابقات بعد تسجيله 20 فوزًا متتاليًا.

واختتم كاراغر حديثه قائلاً: “ما نشهده غير مسبوق والفوز بالدوري الإنجليزي” ليلة الاثنين لكرة القدم. “لقد حققوا الثلاثية المحلية قبل عامين ، وهذا لم يحدث من قبل ، ويبدو أنهم على استعداد لذلك مرة أخرى.”

لكن هل هذا كاف؟

“إذا كان بإمكانهم تحقيق أطول فترة فوز ، فلن يحتاجوا إلى ذلك لإثبات أنهم فريق خاص. ولكن هذا النوع من الإحصائيات – وهو شيء يعني الكثير بالنسبة لك ولكنك لا تحصل على كأس – يمكنك ذلك” ثم استخدمها في نهاية مسيرتك إذا لم تفز بكأس أوروبا ، يبدو الأمر كما لو كنت قد فزت بكأس أوروبا ثم لديك الإحصائيات معها.

“الفرق الفعلية [Ajax in 1972 and 1995, Bayern Munich in 2020, Real Madrid in 2014, and Barcelona in 2005-06] إنهم يتنافسون على هذا الرقم القياسي الأوروبي وهم فرق أسطورية ولديهم جميعًا كأس أوروبا. هذا شيء يحتاجه السيتي هذا الموسم.

مدينة مانشستر

“أعرف في الماضي أنهم تحدثوا عن الفوز الرباعي ، لكن أعتقد أن بيب جوارديولا كان يحصي الدرع الخيرية ، لكننا لا نفعل ذلك كثيرًا في هذا البلد.

“أنت تنظر إلى الأمر الآن وتفكر في أن بايرن ميونيخ وحده من يمكنه إيقافهم”.

المباريات القادمة لمانشستر سيتي

تاريخ مسابقة الخصم
2 مارس الدوري الممتاز الذئاب (ح)
7 مارس الدوري الممتاز مانشستر يونايتد (على أرضه)
10 مارس الدوري الممتاز ساوثهامبتون (على أرضه)
آذار 13 الدوري الممتاز فولهام (خارج أرضه)
16 مارس دوري أبطال أوروبا مونشنغلادباخ (على أرضه)
20 مارس كأس الاتحاد الإنجليزي إيفرتون (خارج ملعبه)
3 أبريل الدوري الممتاز ليستر (أ)

“الشيء المهم بالنسبة لهم هو الحصول على كأس دوري أبطال أوروبا ونأمل بالنسبة لهم ، في الأسابيع الأربعة أو الخمسة المقبلة ، أطول فترة انتصارات لوضعهم هناك مع بعض من أعظم الفرق التي رأيناها في أوروبا – لكنهم بحاجة إلى دوري أبطال أوروبا هذا “.