التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليون و ستاد رين 2020/03/03

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليون و ستاد رين 2020/03/03

لأول مرة منذ فترة طويلة ، يبدو أن هناك سباق على اللقب في الدوري الفرنسي. عادة ما يهيمن باريس سان جيرمان ، الذي ينفق الكثير من الإنفاق ، على الدوري الفرنسي الأول ويهرب في النهاية باللقب.

قد لا يزال هذا يحدث هذا الموسم ، ولكن في هذه المرحلة من الموسم ، ستعتقد ثلاثة أو حتى أربعة فرق أنها تستطيع الفوز باللقب الفرنسي.

أحد الفرق التي تأمل في اللقب هو ليون ، الذي سيستضيف رين على ملعب جروباما مساء الأربعاء.

يحتل OL حاليًا المركز الثالث في الدوري الفرنسي الأعلى ، بفارق ثلاث نقاط عن ليل المتصدر في صدارة الجدول. التعادل 1-1 في مرسيليا آخر مرة يعني أن ليون فاز مرة واحدة فقط في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

كان فريق رودي جارسيا غير متسق بعض الشيء في الدوري الفرنسي الممتاز مؤخرًا. فازت في مباراتين وخسرت في آخر أربع مباريات لها على ملعب Groupama.

قدمت الألعاب المنزلية الأخيرة بالتأكيد قيمة ترفيهية بأكثر من 2.5 هدف في تسع من مباريات ليون العشر على أرضها في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

رين هو التاسع في الدوري الفرنسي الأول ، وهو واحد من العديد من الفرق التي تتخلف عن أفضل 4 فرق في الدوري الفرنسي. الفوز في هذه المبارزة سيجلب الزوار إلى المركز الخامس في الجدول ، وهو آخر رصيف أوروبي متاح.

شكل الدوري الأخير للزوار أثر على فرصهم في الحصول على مكان أوروبي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم. فشل فريق جوليان ستيفان في الفوز بست مباريات في الدوري بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية.

كان الأداء الدفاعي الضعيف عاملاً رئيسياً في النتائج السيئة الأخيرة في الدوري حيث استقبلت شباكه هدفين على الأقل في جميع الهزائم الثلاث المتتالية.

توقع فوربيت أن يحقق ليون فوزًا صعبًا في مباراة عالية التهديف لتعزيز آماله في لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي.