التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفتة عن مباراة نوريتش سيتي × برينتفورد 3/3/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة نوريتش سيتي × برينتفورد 3/3/2020

وسيلتقي أكبر فريقين في البطولة الإنجليزية مساء الأربعاء عندما يستقبل المتصدر نورويتش صاحب المركز الثاني برينتفورد على طريق كارو رود.

نوريتش يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم واحد فقط في الدرجة الثانية الإنجليزية. ويتقدم جزر الكناري حاليًا بفارق سبع نقاط عن ضيفه مساء الأربعاء وبفارق عشر نقاط عن واتفورد صاحب المركز الثالث في سباق الترقي التلقائي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل فريق دانييل فارك هذه المبارزة ببعض الديناميكية حيث فاز نورويتش سيتي في آخر خمس مباريات في البطولة.

كما أن الفوز 2-0 على ويكومب واندرارز في المرة الماضية يعني أيضًا أن سيتي سجل هدفين على الأقل في أربع من آخر خمس مباريات بالدوري.

كان أحد الجوانب الرئيسية لحملة الدوري القوية في جزر الكناري حتى الآن هو مستواهم في طريق كارو ، حيث لم يخسروا بعد عشرة انتصارات في 14 مباراة.

كان نورويتش يتمتع بصحة دفاعية مؤخرًا في البطولة على أرضه ولم يستقبل سوى هدف واحد في ملعبه في خمس مباريات بالدوري.

عاد برينتفورد إلى منتصف السباق الصعودي وسيحاول إسعاده للمرة الثانية بعد أن خسر بصعوبة في الترقي الموسم الماضي. النحل في المركز الثاني لكن واتفورد متأخر بثلاث نقاط فقط.

يأمل فريق توماس فرانك في تجنب يانصيب الملحق هذا الموسم عن طريق إغلاق مكانه تلقائيًا هذه المرة.

يبدو أن الزوار قد خرجوا من حالة سيئة بحلول منتصف إلى أواخر فبراير عندما تعرضوا لثلاث هزائم متتالية حيث حققوا منذ ذلك الحين انتصارين ضد شيفيلد وينزداي وستوك سيتي لإعادة تحدي الترقية إلى المسار الصحيح.

يتنبأ فوربيت بأن نورويتش سيحقق فوزًا حاسمًا محتملاً في مواجهة منخفضة الأهداف لتعزيز آمالهم في التقدم وتحطيم أحلام الزائرين.