التخطي إلى المحتوى
الدوري الأوروبي: عكس توتنهام آخر 16 مباراة مع دينامو زغرب

انعكست مباريات توتنهام في الدوري الأوروبي ضد دينامو زغرب بسبب مواجهة مع غريمه شمال لندن أرسنال.

كان من المقرر أن يواجه توتنهام بطل كرواتيا خارج أرضه يوم الخميس ، 11 مارس ، وستقام مباراة الإياب على ملعب توتنهام هوتسبير بعد سبعة أيام (الخميس ، 18 مارس).

ومع ذلك ، مع استعداد أرسنال لمواجهة فريق أولمبياكوس اليوناني على أرضه في نفس الليلة ، تم عكس مباريات توتنهام الآن.

  • جوزيه مورينيو: غاريث بيل أفضل من أي وقت مضى
  • تواصل عودة جاريث بيل مع فوز توتنهام على بيرنلي
  • مانشستر يونايتد يواجه لقاء زلاتان إبراهيموفيتش بعد تعادله مع ميلان في دور الـ16

هذا لأنه ، باعتباره الفائز بالكأس المحلية ، والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي ، فإن أرسنال يُمنح الأولوية ، وبالتالي يحتفظ بمباراة الإياب.

جاء في بيان توتنهام ما يلي: “سيستمر تنظيم مباراتي مباراتي المواجهة على ملعب كل فريق على أرضه ، حيث تقام مباراة الذهاب الآن على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الخميس 11 مارس (انطلاق المباراة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة) ومباراة الإياب على ملعب ماكسيمير في زغرب يوم الخميس 18 مارس (تبدأ الساعة 5.55 مساءً في المملكة المتحدة).

“غير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مبارياتنا لتجنب لعب فريقين من نفس المدينة على أرضه في نفس المساء وفقًا للمادة 21 من لوائح الدوري الأوروبي لموسم 2020/21 والمبادئ التي أقرتها لجنة مسابقات الأندية.”

دخل فريق المدرب جوزيه مورينيو بسهولة إلى دور الستة عشر في المسابقة بعد فوزه بنتيجة 8-1 في مجموع المباراتين على فولفسبيرجر النمساوي.

وفاز توتنهام بكأس الاتحاد الأوروبي – التجسيد السابق للدوري الأوروبي – عامي 1972 و 1984 ، بينما رفع مدربه جوزيه مورينيو الكأس مع بورتو في عام 2003 ومانشستر يونايتد في عام 2017.