التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفتة عن مباراة بارما × إنتر ميلان 4/3/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة بارما × إنتر ميلان 4/3/2021

Sbonsi / Shutterstock.com

سيتعين على بارما مواجهة جبل ليصعده مساء الخميس ، على الرغم من وجود ميزة على أرضه في ملعب إنيو تارديني عندما يستضيف إنتر ميلان متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي الحالي ، خاصة وأن المضيفين يواصلون القتال عند سفح دوري الدرجة الأولى المحلي.

ويحتل بارما المركز الثاني من أسفل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويتأخر بخمس نقاط عن المركز الرابع أمام تورينو وتأمين هذه المباراة الصعبة أمام ضيفه الأقوياء رسمياً بفضل فترة معقمة من 15 مباراة بالدوري دون فوز.

ضمن هذه السلسلة المثيرة للشفقة من النتائج ، هناك تسع هزائم أبقت بارما في المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وبعد أن نجح في تحقيق فوزين فقط طوال الموسم حتى الآن ، يبدو أن الاحتمالات تشير إلى أن أصحاب الأرض هنا جميعهم كانوا ضعيفين في أحسن الأحوال. .

كما لم يفز بارما في آخر 10 مباريات على أرضه وخسر خمس من آخر ست مباريات. ثمانية من تلك المباريات العشر الأخيرة أدت أيضًا إلى فشل المضيفين في الوصول إلى الهدف.

في المقابل ، يحلق إنتر ميلان عاليا ويحتل صدارة الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط على منافسه المحلي إيه سي ميلان ، ومن المتوقع أن تكون الثقة عالية في إنتر كامب حيث فاز الزوار في آخر خمس مباريات. الهرولة.

الانتصارات الأخيرة على بينيفنتو 4-0 ، فيورنتينا 2-0 ، لاتسيو 3-1 ، ميلان 3-0 والفوز 3-0 على أرضه ضد جنوة هي الشكل الذي يتم فيه الفوز بألقاب البطولات A لهذا الموسم.

تُظهر الصورة الكبيرة أن إنتر ميلان خسر مرة واحدة فقط من آخر 20 مباراة في الدوري الإيطالي وفاز في 15 من تلك المباريات العشرين ، بينما خسر فريق المدرب أنطونيو كونتي مرة واحدة فقط في آخر 18 مباراة في أسفاره في الدرجة الأولى بإيطاليا.

وسجلت ثماني من أصل 12 مباراة خارج أرضه هذا الموسم هدفين أو أكثر للزوار ، ومن المرجح أن يكون الغائب الوحيد عن هذه المواجهة القادمة هو لاعب خط الوسط سينسي الذي يعاني من إصابة عضلية.

يريد مهاجم إنتر لوكاكو (18 هدفًا) ومارتينيز (13 هدفًا) رفع رصيد فريقهم إلى ثلاث نقاط أخرى ليقتربوا خطوة واحدة من الفوز بلقب الدوري الإيطالي.