التخطي إلى المحتوى
تسجيل دخول رابط موقع الثروة لكشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ الجزائر tharwa education gov dz 2021
تسجيل دخول رابط موقع الثروة لكشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ الجزائر tharwa education gov dz 2021

في ضوء توجيه الطلاب إلى أقسام الأدب أو العلوم ، يتجه العديد من الطلاب في الجزائر الآن للتعرف على النقاط التي تم الكشف عنها لعام 2021 ، وبعد التسجيل ، تتبع حساب المعدل الأكاديمي من خلال موقع tharwa Education gov dz 2021. من أجل الحصول على متوسط ​​مستوى الفصل الدراسي لمرحلة التعليم الرسمي للدورة. احصل على الرمز من الشهادة المدرسية أو قائمة النقاط المحددة مسبقًا ، ثم احصل على الطلب ، ثم قم بالتسجيل في الموقع الإلكتروني لمتابعة أفضل. ثم يتم توجيه الطالب إلى المدرسة المتوسطة الرابعة والأولى كطالب عام الأدب أو التخصصات العلمية.

رابط تسجيل دخول موقع الثروة فضاء أولياء التلاميذ 2021

وفقًا لأخبار التعليم التي نوليها اهتمامًا ، يتم تعيين رغبات التوجيه للطلاب الجدد هذا الأسبوع للطلاب الجدد وطلاب المدارس الإعدادية ، وسيتم النظر في متوسط ​​معدل التعلم في الصف الثالث قبل توجيه الطلاب في المرحلة التالية. ، لأن وزارة التربية والتعليم أصدرت تعليماتها إلى مكتب التعليم لتوجيه الطلاب إلى موضوعات العلوم أو الأدب للعام. المتوسط ​​الرابع ، بناءً على نتائج الفصل الدراسي الأول ، ثم بعد تأكيد نتائج الفصل الدراسي الثاني ، لهذا الغرض يتم البحث عن المتوسط ​​واستخراج النتائج من الموقع الرقمي ، ثم الأخبار من سيتم تتبع الأراضي الوطنية ، يرجى النقر هنا تسجيل.

موقع الثروة الرسمي تسجيل دخول 2021

تمت مراجعة امتحان الفصل الدراسي الثاني عبر المنصة الرسمية لمتابعة آخر التغييرات في الامتحان ، ويستعد الطلاب للتسجيل للسنة الأولى في الجزائر اعتبارًا من 1 أبريل 2021. وبسبب الأوضاع الصحية الأخيرة ، تم تأجيل المدارس في ولاية بجاية ، مما أثر على حركة التعليم ، وبحسب الاستعدادات المدرسية والاستعدادات ، فقد تم تأجيل دخول مدرسة بجاية ويرايا. يمكنك متابعة أخبار التعليم حتى 28 مارس.