التخطي إلى المحتوى
التردد الجديد | تردد قناة مكسبي الجديد الناقلة لمباراة مصر وكينيا على النايل سات مجاناً في تصفيات كأس أمم أفريقيا
التردد الجديد | تردد قناة مكسبي الجديد الناقلة لمباراة مصر وكينيا على النايل سات مجاناً في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تردد قناة ماكسبي سبورت ، ماكسبي سبورت 2021 ، يتصاعد البحث عن قناة ماكسبي سبورت 2021 بعد انتشار أنباء عن نقل مباراة مصر وكينيا المقرر لها غدا في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس ، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية إلى كأس الأمم الأفريقية. ستقام في الكاميرون.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021

تردد قناة ماكسبي سبورت هو أحد الترددات التي تشهد عمليات بحث مكثفة ومتواصلة على مدار الساعة ، وقد أعلنت إدارة قناة ميكسبي أنها ستنقل مباراة مصر-كينيا المقررة مساء غد ، ومن المتوقع أن تكون المباراة ناريه بين الفريقين. ولا يمكن تقسيمها إلى قسمين. منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري ليحرز ثلاث نقاط ويعزز صدارته في مجموعته حيث يدخل الفراعنة المباراة برصيد 8 نقاط بقميص أبيض وسروال أسود وجوارب سوداء وسيرتدي المنتخب الكيني الزي الأحمر.

إقرأ أيضاً: تعرف على تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا

تردد mksaby 2021 الجديد

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة مصر وكينيا بجودة عالية للصوت والصورة ودون تقطيع، فقط قم بادخال تلك الاحداثيات إلى جهاز الريسفير الخاص بك:

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11595.

حيث ستقوم قناة ماكسبي ببث مباراة مصر-كينيا بجودة عالية دون انقطاع أو إزعاج عبر استوديو تحليلي يقام قبل بدء المباراة ، ويضم مجموعة من كبار المحللين الرياضيين والنقاد لتحديد أداء اللاعبين والجهاز الفني .